اخبار جازان - الأمير محمد بن عبدالعزيز يلتقي وفد وكالة الأحوال المدنية

اخبار جازان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر قبل 1 دقيقة - 4:38 مساءً, 14 مارس 2019 م

جازان - فضة عطيف

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة عبدالله بن علي الزهراني ووفد وكالة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية الذي يزور المنطقة.
ورحّب سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء بمدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة ووفد وكالة الأحوال الزائر للمنطقة , متمنياً لهم التوفيق في الأعمال والمهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الأحوال المدنية , والخدمات التي تقدمها الأحوال المدنية بجازان والمكاتب التابعة لها بعدد من محافظات المنطقة , والسبل الكفيلة بتسريع تنفيذ المشروعات التابعة لها بالمنطقة , موجهاً سموه بتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترض تنفيذها.
وأشاد سمو نائب أمير منطقة جازان  بالدور الرائد الذي تبذله إدارات الأحوال المدنية في المملكة ، بتوجيهات ومتابعة من سمو وزير الداخلية الهادفة إلى اتخاذ الإجراءات التنظيمية الحديثة ، التي من شأنها خدمة المواطنين وسرعة إنهاء معاملاتهم ، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بمختلف محافظات المنطقة خاصة الجبيلة منها.
من جانبه أعرب مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة ووفد الوكالة الزائر للمنطقة عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة على استقبالهم وما استمعوا له من توجيهات ستكون حافزًا لهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق