اخبار جازان - نائب أمير جازان يستقبل رئيسة وعضوات جميعة الملك فهد الخيرية النسائية بالمنطقة

اخبار جازان 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جازان - فضة عطيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم, رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بالمنطقة عائشة بنت علي فقية، وعضوات مجلس إدارة الجمعية.

ورحب نائب أمير المنطقة، في مستهل اللقاء برئيسة وعضوات مجلس إدارة الجمعية، مستمعًا لشرح مفصل عن الجمعية والخدمات المقدمة للفئات التي تخدمها والجهود التي يبذلها القائمات عليها والمشاريع والبرامج التي تنفذها, سعياً لتحقيق أهدافها الرئيسية لخدمة المجتمع والأسر المستحقة بما يسهم خلق تنمية أسرية ذات أثر مستدام لأفراد الأسرة.
وعبر سموه عن سعادته بما تقوم به جمعية الملك فهد الخيرية النسائية وما تقدمه من خدمات, راجياً العون والتوفيق للقائمات على الجمعية وما يبذلنه من جهود لخدمة وتلبية احتياجات الأسر والأيتام اللذين ترعاهم الجميعة.

من جانبها عبرت رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك فهد الخيرية النسائية عن شكرها وزميلاتها منسوبات الجمعية لسمو نائب أمير المنطقة على الاستقبال، ولما استمعوا له من توجيهات, سائلين المولى عز وجل أن يعين الجميع لتقديم ما فيه الخير والفائدة ويخدم الصالح العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق