اخبار جازان - استمع الى احتياجاتهم ومطالبهم…أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل المواطنين

اخبار جازان 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 1 دقيقة - 11:04 صباحًا, 1 أغسطس 2018 م

المناطق_فضة آل عطيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، في مجلس الجلسة الأسبوعية بقصر الإمارة مساء امس ، جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه .
ودشن سموه خلال اللقاء عمل مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العيدابي ، الذي سيقدم خدماته لسكان المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.
واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الاستقبال لعدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون، مؤكداً سموه أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية ، وذلك تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدمية والتنموية كافة.
كما لبى سموه طلب مقيم بالتكفل بعلاجه على حسابه وذلك حينما توجه الى الشاب المعاق وهو بموقعه مما كان له ابلغ الاثر في نفس الشاب.
كما شارك الطالبان الموهبان عبدالمحسن وعبدالعزيز القحطاني من مركز وادي جازان بمشاركة وطنية بثلاث لغات العربية والانجليزية والفرنسية عن جهود الملك المؤسس طيب الله ثراه لي توحيد هذا الكيان العظيم ، وما وصلت اليه المملكة في العهد الزاهر ، ولاقت المشاركة استحسان الجميع.
وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ ، ووكيل الإمارة للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف رياض بن محمد الشيخ ، وأصحاب الفضيلة القضاة، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق