اخبار جازان - المدير التنفيذي لحملة محو الأمية لصيف 1439خلال اجتماعه بالجنة المشرفة: الانتهاء من تهيئة مقرات حملة محو الأمية والمركز الرئيسي

اخبار جازان 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المناطق_جازان

عقدت اللجنة المشرفة على حملة التوعية ومحو الأمية لصيف 1439هـ مساء أمس اجتماعا لبحث سير الاستعدادات النهائية لانطلاق الحملة في محافظتي أبوعريش وأحد المسارحة.

وأكد المدير التنفيذي للحملة ومدير تعليم الكبار بتعليم جازان الأستاذ محمد خضير أن توجيهات المدير العام لتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس نصت على إنهاء كافة البرامج والاستعدادات لبدء انطلاق الحملة والتي سوف تبدأ يوم 4 شوال وتستمر إلى 4 ذو الحجة من العام الحالي 1439هـ.

كما أكد إلى أن جميع مقرات الحملة والتي سوف تستقبل المستفيدين من كبار السن جرى تهيئتها لبدء الحملة إضافة إلى المركز الرئيسي الذي سوف تنطلق منه الحملة والمعلمين المكلفين بها، إضافة إلى انهاء استقبال وفرز المقررات الدراسية.

وأشار إلى أن عدد من الجهات الحكومية والخيرية شاركت مع تعليم جازان في برامج الحملة وسوف تقدم خدماتها للمستفيدين، مبينا إلى أن من هذه الخدمات الصحية والدينية والاجتماعية (الضمان الاجتماعي) ومن فرع وزارة الزراعة، وإحسان الخيرية وغيرها من البرامج التي اعدت لكي يستفيد منها الملتحقين بالحملة.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق