اخبار جازان - نائب أمير جازان يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم السنوية للجهات الحكومية

اخبار جازان 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جازان - امل بهكلي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة جازان اليوم ، حفظة كتاب الله في مسابقة القرآن الكريم السنوية التي نظمتها الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان في نسختها السابعة بشهر رمضان ، بالشراكة مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة ، والتي شارك بها موظفي وموظفات الإدارات الحكومية.

جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب أمير منطقة جازان لمدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر وعددا من المنظمين للمسابقة وحفاظ كتاب الله الكريم بمكتب سموه بديوان الإمارة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير جازان، بالقائمين على هذه المسابقة ومشاركين والفائزين ، متمنيا لهم التوفيق. حاثا سموه على أهمية قيام مثل هذي المسابقات وذلك لما تجده جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمختلف المناطق من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله.

من جانبه أكد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر الجبر، حرص ومتابعة ودعم صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان للمسابقة والمشاركين فيها ، مؤكدا دور إدارة المياه على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتشجيع المجتمع على التنافس في حفظ القرآن الكريم من خلال تنظيم المسابقة القرآنية المختصة بموظفي الإدارات الحكومية .

وبين الجبر أن المسابقة إشتملت على أربعه فروع حيث كان الفرع الأول حفظ 15 جزءاً ، الفرع الثاني حفظ 10 أجزاء ، الفرع الثالث حفظ 5 أجزاء ، الفرع الرابع حفظ 3 أجزاء ، وقد تنافس ٢٩متسابقاً ومتسابقة من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة على جوائز المسابقة.. والفائزين هم :
الرجـــــال :
•الفرع الاول خمسة عشر جزء :
1- ابراهيم يحيى سويدي
2- زاهد احمد هادي جعفري
3- حامد عبدالحميدابراهيم محمد

•الفرع الثاني عشرة اجزاء :
1-حسين علي حسين بعيطي
2- سلمان احمد هادي جعفري
3- عبدالرحمن اسماعيل بدران.

•الفرع الثالث خمسة اجزاء :
1- حسن احمد هادي جعفري
2- عادل عبدالسلام سلام.

•الفرع الرابع ثلاث اجزاء :
1-احمد سعد رمضان كلبوش
2- جابر ابراهيم محمد هتان.

النســــاء:
•الفرع الاول خمسة عشر جزء:
1- هنادي محمد يحيى معشي
2- هند عبدالله مضوي.

•الفرع الثاني عشرة اجزاء:
1- سهام عائل علي الامير
2- جمعه يحيى علي طوهري

•الفرع الثالث خمسة اجزاء:
1- امنه محسن علي طوهري
2- فاطمة محسن علي مشني.
3- زهراء جبرير محسن بعزقي

•الفرع الرابع ثلاث اجزاء :
1- حميده عبده محمد البراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق