اخر اخبار هاي كوره - لماذا كل هذا الكره لمحمد صلاح …!

هاي كوره 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

قبل عام واحد فقط كان هناك حب جارف واصوات متعالية في مختلف البلدان العربية تجاه اللاعب العربي المبدع محمد صلاح … الكل كان يريد ان يتوج صلاح بالابطال لكي يتحصل على جائزة افضل لاعب في العالم والكل كان يسخط ويشتم في راموس لانه المتسبب في اصابة صلاح … والان وفي هذا الموسم لم نشاهد تلك الحشود من الجمهور تساند اللاعب المصري بل ان البعض يرى بانه لا يستحق ان يأخذ جائزة افضل لاعب لانه لم يتمكن من تحقيقها على مستوى افريقيا .

الكارثة يوجد شريحة من الصحفيين العرب اعلنو من خلال حساباتهم بانه ان لم يحصل عليها ميسي فهذه كارثة وخيبة ونكسة في عالم كرة القدم … نعم ميسي مبدع مبهر متألق ساحر رائع وافضل لاعب في الكون ونعم يستحقها ميسي … ولكن في الصيف الماضي لم يكن هذا رأيكم بل كان رأي الكثير منكم ان صلاح الاحق بها وصلاح هو الاجدر بكسبها وهو من اهل مصر لكأس العالم واوصل ليفربول الى نهائي الابطال وهداف الدوري الانجليزي هذا كان رأيهم بكل ثقة …. الان تبدلت المقاييس 180 درجة صلاح الذي فاز بالابطال وهداف الدوري الانجليزي لا يستحقها نهائيا .

اكبر مشكلة يواجهها البشر هي خداع النفس واتباع الهوى اذا كانت هذه المقاييس لديك وهذه افكارك والقوانين المتبعه عليك ان تكون صادق مع نفسك وتتبعها دون ان يتم تشكيلها بمزاجك .



هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق