اخر اخبار هاي كوره - بسبب صلاح مدينة ليفربول أصبحت مثالية

هاي كوره 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ لم يقتصر تأثير الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على جمهور الريدز داخل الملعب فقط بل انتثر خارجه بشكل إيجابي للغاية.

صلاح قاد ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عام، كما أنه حصد جائزة الحذاء الذهبي في الموسمين الذين قضاهم في آنفيلد.

تأثير صلاح على مقاطعة ميرسيسايد خاصة ومدينة ليفربول عامة لها عدة إيجابيات، ظهرت بعضها في الإحصائيات التي كشفتها دراسات في مدينه أمريكا.

وحسب ما أفادت شبكة “فوكس سبورت” آسيا، وفقًا لدراسة قام بها مختبر سياسة الهجرة التابع لجامعة ستانفورد الأمريكية، فإن وصول محمد صلاح إلى ميرسيسايد، أدى بشكل مباشر إلى الحد من جرائم الكراهية، وهذا من اتباع الاسلام المعروف.

ووفقاً لما نشرته الشبكة الآسيوية الشعبية الجارفة التي يتمتع بها محمد صلاح، والسلوك الذي يظهر به من خلال إسلامه، عمل في مقاطعة ميرسيسايد على انخفاضًا بنسبة 18.9% من جرائم الكراهية مقارنة بالسيطرة الاصطناعية”.

“في حين لم يتم العصور على أي تأثير مماثل لأنواع أخرى من الجرائم، ونجد أيضًا أن مشجعي ليفربول قاموا بتخفيض التغريدات المعادية للمسلمين والإسلام إلى النصف من 7.2% إلى 3.4%، مقارنة بمشجعي باقي الأندية الإنجليزية.



هاي كورة

0 تعليق