اخر اخبار هاي كوره - ممارسات التشبيح للاعبين … هل هو تطرف فكري ام نوع من التنمر القاسي …؟!

هاي كوره 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الجدل طبيعي جدا في ساحة كرة القدم وهو صفة بشرية منذ الازل … لن تجد كل العالم يتفق على رأي واحد او فكرة معينة .. لكل انسان رؤيته وافكارة الخاصة من الاستحالة ان تجعل كل من على هذا الكوكب على قلب رجل واحد .

ولكن ما يمارسة مشجعي اللاعبين او المدربين او كما يتم تسميتهم في الفترة الاخيرة بكلمة ” شبيح ” هو شيء تخطى الحدود في الاختلاف … شبيحة ميسي او رونالدو او حتى تجاه المدربين مثل بيب غوارديولا او كلوب تخطو كل المقاييس بمراحل كبيرة … اصبح النظام الجديد اذا لم تعترف بان هذا اللاعب او هذا المدرب هو الافضل في التاريخ اذا انت لا تفقة شيء في كرة القدم وانت متخلف وغبي ولديك عجز فكري ولو منحو القليل من الصلاحيات لقامو بسجنك او حتى في بعض المواقف ربمى يقومون برجمك لانك لا تستحق الحياة ان كان هذا هو تفكيرك … هذه ليست مزحة بل حقيقة هناك قصص متعددة لحالات قتل كان سببها جدل بين شخصين من هو اللاعب الافضل تطورت الموقف بين سب وشتم حتى وصلت الى ان قام احدهم بقتل الاخر …!

الامور بسيطة في هذا الكون يجب ان نعترف بان هناك خلاف في الفكر والرأي هناك من يرى ان مارادونا او ميسي او رونالدو افضل لاعبين في تاريخ كرة القدم وهناك من يرى ان طلعة زكريا هو افضل لاعب في هذا الكون …! الحياة بسيطة لا تحتاج الى كل هذا التعقيد كل انسان ورأية الخاص به ليس إلزاما ان يفرض على اي طرف اخر .



هاي كورة

0 تعليق