اخر اخبار هاي كوره - أسباب تجعل مهمة زيدان مع ريال مدريد حاليا أصعب من مهمته في 2016 !

هاي كوره 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا فجرت براكين الغضب لدى جمهور ريال مدريد التي تخشى أن تكون عودة زين الدين زيدان هذه المرة ليست كنظيرتها في 2016 .

الأمور هذه المرة تبدو أصعب للغاية من 2016 حيث ترى صحيفة الماركا إن على زيدان أن يبذل مجهود مضاعف لإخراج النادي من هذا المستنقع وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الملامح من داخل الفريق الملكي.

1_زيدان سيحتفل بمباراته ال100 كمدرب لريال مدريد في الليجا عندما سيواجه إيبار الذي كان من الفرق التي جرحت الفريق في الذهاب ….زيدان مع ريال مدريد إنتصر في 70 مباراة منهم وحقق الدوري موسم 2016_2017.

2_زيدان جاء في يناير 2016 وكان الوضع معقد للغاية ولكنه كان مستلم فريق قوي جدا وشاب في الكثير من المراكز لذلك ظهرت لمساته بسرعة وحصد دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات والليجا مرة واحدة لكن الأمور تبدو مغايرة تماما.

3_زيدان إعتمد في بداية ولايته الأولى على نجوم كانت مشكلتها فقط في إستعادة الروح والحميمية مع المدرب ولكن مهاراتها الفنية والبدنية لاغبار عليها ولكن هذه المرة بإستثناء بعض الأسماء فاللاعبين متشبعين تماما ومنهم من تشعر بأنهم فعلوا كل شيء في كرة القدم وتحفيزهم بات أمرا صعبا للغاية.

4_زيدان إستلم هذه المرة فريق مستسلم ويدرك تماما إن آماله في البطولات إنتهت وهذا يجعل المدرب يعاني ويحتاج لفترة لإثبات قدراته وإظهار لمساته وربما الوضع سيستمر على هذا التذبذب حتى نهاية الموسم ….الفريق في نهاية دورته الفنية ويحتاج لإحلال شامل .

5_زيدان مطالب الآن بإتخاذ قرارات ثورية برحيل العديد من الأسماء دون النظر لتاريخها .

6_يواجه زيدان غضب شديد من مدرجات البيرنابو التي ترى إن الجيل الحالي إنتهى ولن يفلح فيه المسكنات القديمة وبالتالي هو يحتاج لقرارات قوية تجعله يستعيد رغبة الجمهور أيضا…فكيف سيكون صيف زيدان مع ريال مدريد ؟



هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق