اخر اخبار هاي كوره - محمد صلاح بين تحدي ماني وأجويرو ومصالحته لعائلته !

هاي كوره 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ جدل كبير في السوشيال ميديا العربية والعالمية بعد تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الجدل .

1_ محمد صلاح ساهم بشكل كبير في الهدف الذي سجله ليفربول في الدقيقة الأخيرة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذا فجر بداخله بركان من الضغوط لتي ألقيت عليه في الآونة الأخيرة.

2_صلاح بعد المباراة قال ” لم أسجل بعض المباريات؟ حسناً صحيح ولكن هناك بعض اللاعبين يملكون نفس عدد الأهداف ويقولون أنهم يخوضون الموسم الأفضل في حياتهم، هناك 3 أو 4 لاعبين لا أحد يتحدث عنهم أو يقولون أنهم يحظون بموسم جيد، أنا الوحيد الذي يعيش موسماً سيئاً! أجويرو يسبقني بهدفين، فقط هدفين وهم يقولون أنه موسمه الأفضل حتى الآن”.

3_محمد صلاح يشعر بضغط كبير من الإعلام بسبب تألق ساديو ماني تحديدا وكان يقصده عندما قال إن هناك لاعبين سجلوا نفس العدد من الأهداف في الدوري ومع ذلك تصفون موسمهم بانه الأفضل !!!

4_محمد صلاح تصريحه عادي ولكن خطئه الشديد عندما قال إن أجويرو يسبقه بهدفين وهو موسمه الأفضل…أجويرو لايعيش موسمه الأفضل ولكن يقدم موسم جيد خصوصا في النصف الثاني من الموسم وكان السبب الرئيسي في تحويل دفة الموسم ناحية سيتي عندما سجل هدف مؤثر ضد ليفربول في بداية العام وكان سبب رئيسي في فوز سيتي على ليفربول وتقليص النقاط حتى أصبح للسيتي أفضلية في النقاط إن إنتصر في مباراته المؤجلة.

5_ أجويرو يمتلك مسيرة كبرى مع السيتي فهو بطل البريمير ليج ثلاثة مرات من قبل وأفضل هداف في تاريخ النادي ولن نبالغ إن وصفناه بأنه من أهم خمسة لاعبين في تاريخ البريمير ليج .

6_تصريحات صلاح لن تكون مشكلة ولا تعبر عن غرور وشعوره بأنه حاليا من أفضل لاعبي العالم هو أمر حميد ومقبول جدا ولكن مشكلته في التوقيت …هو يقول مثل هذه التصريحات بوقت يعاني فيه من تذبذب في المستوى .

7_صلاح يجب عليه أن يخرج من حساباته الأرقام الفردية ومن أفضل هو أم ماني …يجب عليه أن يركز أكثر مع البطولات والأداء الجماعي ….ليفربول يحتاج الآن للفوز بلقب جماعي ليزين مسيرة النادي وصلاح نفسه .

8_المميز لصلاح إنه بالأمس قام بنشر صورة له مع عائلته وكئنها رسالة منه بأنهم الاهم لديه ولايتأثر بأجواء المعجبين والمعجبات حيث الضجة الكبرى التي أثيرت ضده في الأيام الماضية ….فهل سيستعيد صلاح حسه التهديفي في الفترة المقبلة ؟



هاي كورة

0 تعليق