اخر اخبار هاي كوره - فيديو : فالنسيا يضرب برشلونة بهدفين في الشوط الأول

هاي كوره 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – انتهى قبل قليل الشوط الأول من لقاء فريق البلوغرانا برشلونة أمام فريق الخفافيش فالنسيا على نتيجة تقدم فالنسيا بهدفين مقابل لاشيء .

وبدأت المباراة بقوة منذ دقائقها الأولى وخاصة من جانب فالنسيا الذي ضغط بقوة منذ البداية وسنحت له 3 فرص محققة للتسجيل في الدقائق الخمس الاولى منهم كرتان عن طريق باريخو وكرة في العارضة عن طريق شيرشيف .

ثم دخل برشلونة في أجواء المباراة وسنحت له عدة فرص أبرزها تسديدة كوتينهو القوية والتي تصدى لها حارس الخفافيش ببراعة ، كما شهدت الدقيقة العاشرة ركلة جزاء واضحة تغاضى الحكم عن احتسابها لبرشلونة بعدما لمس مدافع الخفافيش الكرة بيده داخل المنطقة ولكن الحكم لم يحتسب شيء وأمر باستئناف اللعب .

و في الدقيقة الـ24 استطاع فالنسيا أن يسجل أولى أهداف المباراة عن طريق غاميرو بعد كرة مرتدة تمكن من استغلالها لاعبو الخفافيش بنجاح ولكن الإعادة اظهرت أن الحكم أخطأ في احتساب الهدف لان الحكم لم يحتسب خطأ واضح لميسي قبل هذه اللقطة .

وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا تقدم داني باريخو من أجل أن يسددها وتمكن من أن يسكنها بنجاح في الشباك مانحا فريقه التقدم بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 38 تمكن برشلونة من ان يبقلص الفارق ويسجل الهدف الأول في شباك فالنسيا ولكن الحكم ألغى الهدف واحتسب ركلة جزاء تقدم ميسي ليسددها وسجلها بنجاح لنتكون النتيجة على تقدم فالنسيد 2/1 .

وفي الدقيقة 44 كاد سيرجيو روبيرتو أن يسجل الهدف الثاني لبرشلونة ويمنح فريقه التعادل بعد تسديدة رائعة لولا القائم الذي تصدى لكرته وحرمه من التسدجيل .



هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق