اخر اخبار هاي كوره - هل رونالدو رحل عن ريال مدريد بسبب قضية إباحية ؟

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ نشرت مجلة دير شبيجيل الألمانية وثائق تدين كريستيانو رونالدو في قضية إغتصابه للأمريكية كاثرين ماورجا في 2009 وبالطبع نالت الكثير من الجدل.

بحسب الوثائق فإن رونالدو اعترف لمحاميه أنه إغتصب كاثرين مايورجا ضد رغبتها وتؤكد المجلة إن توقف الحديث عن القضية ليس معناه إن التحقيقات توقفت ولكن شرطة لاس فيجاس تواصل التحقيق.

دير شبيجيل شددت إنه رونالدو دفع للفتاة الأمريكية مبلغا كبيرا من المال لإبقاء الأمر بعيدًا عن المحكمة والشرطة بينما محامي رونالدو يؤكد إن الصحيفة الألمانية زورت التسريبات .

المجلة تؤكد إن رونالدو هاجم الفتاة وإعتذر لها بعد الواقعة وإن الفتاة بعدما إنتهى من فعلته قالت له إنه أحمق وإنها ليست مثل كل الفتيات التي عرفها من قبل .

رونالدو بحسب التسريبات الجديدة كان قاسيا مع الفتاة وإنه تعرض لبعض الكدمات من جراء مقاومة الفتاة له بينما محامي رونالدو يصر إن هذا لم يحدث وإن العلاقة تمت برضاها .

بغض النظر عن ماحدث لأن هذا سيكون بين صد ورد ولن نعرف الحقيقة ولكن ماحدث يشين رونالدو جدا سواء لانه نجم كبير وقدوة للكثيرين وإن تأكدت التسريبات الأخيرة ربما رونالدو سيعاني كثيرا …دعونا ننتظر…هناك بعض الأسئلة التي طرحها البعض …هل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كان يعرف تلك الحكاية قبل إنتقال اللاعب لريال مدريد ؟

 

هل لو كان يعرف كان سيقوم بجلبه لريال مدريد …أم إن الحياة الشخصية شيء وكرة القدم والإستثمارات شيئا آخر ؟

هل بيريز عرف الحكاية في الموسم الأخير لرونالدو وأدرك إن رونالدو سيتعرض لمشاكل قضائية فرفض تمديد عقد اللاعب مع ريال مدريد وقرر بيعه ؟

أسئلة متلاحقة ربما ستكشفها لنا الأيام المقبلة ؟

السؤال الأصعب …هل بيريز يعاقب رونالدو بتصدير هذه المشكلة للإعلام ؟  نحن لانعتقد هذا لأن دير شبيجيل حصلت على العديد من الوثائق التي تدين ريال مدريد وقامت نشرها ولو كان بيريز له علاقة بهذه الوثائق ماتم نشر أي شيء ضد ريال مدريد وهذا مؤكد !

 

 

 




هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق