اخر اخبار هاي كوره - بروسيا دورتموند … ربما فخامة الأصفر تكفي !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ واصل بروسيا دورتموند إبداعاته هذا الموسم بفوز كبير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على فريق أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

 

على الرغم من غيابات الفريق اليوم عن الفريق بسبب الإصابة وهي (مارسيل شميلرز ،شينجي كاجاوا، ماريوس وولوف ، جيريمي توليان، كريستيان بوليستش،سبستيان رودي ) إلا إن فافر بات لديه وفر كبير في اللاعبين وعمق في تشكيلته يستطيع أن يقوم بنظام المداورة بشكل سليم بحضرة لاعبين أكفاء بوجود ماكسيميليان فيليب ورويس وبوليتش وفيجيل وألكاسير ولارسين وولف وأشرف حكيمي وآخرون .

إعتمد المدرب لوتشيان فافر على تشكيلة جديدة نوعا ما بإدخال سانشو أساسيا منذ بداية المباراة مع أشرف حكيمي مع بزوغ نجم النجوم ماريو جوتزة كبديل سجل هدف رائع في نهاية الشوط الثاني.

 

بالطبع الفريق لم يصل لمرحلة المثالية ولكن فافر أقنعنا بعودة دورتموند لقيد الحياة وعلى إدارة بروسيا أن توفر له كل طلباته لصناعة فريق يعيد هيبة الكيان الأصفر.

جادون سانشو  يتطور بهدوء وبدون صخب وسيصبح من أفضل لاعبي العالم قريبا حيث  صنع 7 أسيست في هذا الموسم بينما واصل باكو ألكاسير تألقه حيث  سجل 7 أهداف في كل المسابقات .

بروسيا دورتموند مع المدرب لوسيان فافر هذا الموسم خاض 10 مباريات بدون أي هزيمة متصدرا للدوري الألماني ومجموعته بدوري أبطال أوروبا وهذا نجاح كبير .




هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق