اخر اخبار هاي كوره - بروسيا دورتموند … الذهب الأصفر قد يتعرض للتراب ولكنه لايصدأ أبدا !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ واصل بروسيا دورتموند إبداعاته هذا الموسم بفوز كبير بثلاثية نظيفة على موناكو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لوتشيان فافر نجح في إعادة تكوين بروسيا دورتموند بطريقة صحيحة فالدفاع صار أقل أخطاء بحضرة أكانجي وزاجادو مع تثبيت طريقة اللعب والتشكيلة وتقوية وسط الملعب دفاعيا بوجود الثنائي ديلايني وفيتسل وهجوم كاسح .

 

دورتموند بات لديه وفر كبير في اللاعبين وعمق في تشكيلته يستطيع أن يقوم بنظام المداورة بشكل سليم بحضرة لاعبين أكفاء بوجود ماكسيميليان فيليب ورويس وبوليتش وفيجيل وألكاسير ولارسين وولف وأشرف حكيمي وآخرون .

 

بالطبع الفريق لم يصل لمرحلة المثالية ولكن فافر أقنعنا بعودة دورتموند لقيد الحياة وعلى إدارة بروسيا أن توفر له كل طلباته لصناعة فريق يعيد هيبة الكيان الأصفر.

 

في المقابل واصل ماركو رويس تألقه فد أصبح الهداف التاريخي للفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع ليفاندوفسكي ب17 هدفا ليواصل نشه للسعادة في قلوبه عشاق بروسيا هذا الموسم بتسجيله ستة أهداف وصناعته لأربعة آخرين.

 

يجب أن لاننسي جادون سانشو الذي بات أول لاعب انجليزي يساهم بصنع هدف لبروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا حيث يتطور بهدوء وبدون صخب وسيصبح من أفضل لاعبي العالم قريبا الذي صنع 6 أسيست في هذا الموسم خلال 245 دقيقة في جميع البطولات بمُعدل أسيست كل 41 دقيقة .

 

بروسيا دورتموند مع المدرب لوسيان فافر هذا الموسم خاض 9 مباريات بدون أي هزيمة ومن المؤكد إن مباراتيه ضد أتلتيكو مدريد في غاية الصعوبة على الطرفين




هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق