اخر اخبار هاي كوره - كيف تفوق الأستاذ أنشيلوتي على يورجن كلوب وأنسى الجميع أوهام ساري ؟

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ نجح نابولي الإيطالي في تقديم عرض رائع للغاية وهزم ليفربول وصيف بطل دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي بهدف نظيف وواصل كارلو أنشيلوتي إبداعاته خصوصا عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا.

1_كارلو أنشيلوتي منذ 1999 وهو متمرس في دوري أبطال أوروبا وبات يعرف دواخل هذه البطولة .

2_ أنشيلوتي أدرك إن خطورة ليفربول تأتي في التحولات السريعة فقرر أن يعزل وسط ملعب ليفربول عن هجومه عن طريق اللعب بهامسيك المتمرس في وسط الملعب الذي نجح في عملية التوازن في الملعب فتارة يهدأ الرتم وتارة يرتفع ووضح عجز وسط ملعب ليفربول على مجاراة وسط نابولي.

3_آلان قدم مباراة عظيمة للغاية ونجح في مجاراة لاعبي ليفربول بدنيا وتفوق عليهم .

4_ كوليبالي وماريو روي تمكنا من إيقاف محمد صلاح تماما وبالمثل عجز ماني على إختراق جبهة ماكسيموفيتش الذي كان مبهرا في الرواق الأيمن.

5_براعة أنشيلوتي جاءت في آخر عشر دقائق …حاول كلوب أن يدفع بفابينيو ليضغط على وسط ملعب نابولي بدنيا وبالفعل ليفربول منذ الدقيفة 75 موعد دخول فابينيو تفو وبدأ يضغط على نابوليو لكن الاستاذ كارلو أنشيلوتي قام بتغيير عبقري بإشراك زلينيسكي بدلا من المنهك هامسيك.

6_ زلينيسكي أصغر سنا وأحرف وأعاد الإتزان سريعا لنابولي وبالفعل عادت السيطرة لنابولي الذي كافئته السماء على براعته طوال المباراة ليسجل وينتصر نابولي

7_ ليفربول يعاني تلك الفترة بسبب ضغط المباريات لصعبة للغاية ولايزال لديه مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإسبوع المقبل.

8_مجموعة شرسة للغاية ونابولي قد يدفع ثمن إهداره نقطتين ثمينتين ضد النجم الأحمر .

9_ نابولي مع ساري كان يقدم كرة قدم جميلة وجماهير نابولي في البداية تباكوا على رحيل ساري ولكن ساري في دوري أبطال أوروبا مع نابولي لم ينجح في التفوق على أي فريق كبير وكان الفريق منبطح في المباريات الكبرى ولكن أنشيلوتي نجح في اول نزالاته الكبرى في اوروبا أن يتفوق على فريق قوي وصعب للغاية .




هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق