اخر اخبار هاي كوره - بايرن ميونيخ …عندما تتحول الإدارة لفتاة مكسورة الجناح !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_  يعيش بايرن ميونيخ فترة عصيبة للغاية وتذهب أصابع الإتهامات ضد المدرب نيكو كوفاتش وسوف نستعرض معا كواليس أزمة الفريق البافاري الحالية .

1_بايرن ميونخ لم يربح في ثلاث مباريات متتالية لأول مرة منذ أبريل 2017 تحت قيادة كارلو أنشيلوتي …حدث عجيب وتشعر بأنك أمام غرائب وعجائب.

 

2_ تم تجديد عقد روبين وريبري في الصيف بشرط إنهما لايقوما بمناقشة أمر مشاركتهما الفنية مع المدرب ولكن هذا لم يحدث.

 

3_ ريبري وروبين كلما خرجا من الملعب أو في حال عدم مشاركتهما تظهر عدسات الكاميرات وهما يناقشا المدرب وهذا خلق حالة من البلبة داخل الفريق.

 

4_يبري وروبين لم يتقبلا حتى الآن إنهما تخطيا السادسة والثلاثين ومن الصعب ان يشاركا سويا في الملعب لأنهما ينهاران في الشوط الثاني وهذا ماحدث في مباراة أياكس في دوري أبطال أوروبا وعليهما بتقبل الأمر الواقع.

 

5_ نفس بوادر الازمة حدثت مع أنشيلوتي الذي تكتل عليه لاعبوا الفريق الكبار حتى تسببوا في إقالته .

 

6_ إدارة بايرن ميونيخ للأسف فقدت لمستها الإدارية المميزة ولم تعد قادرة على حماية مدربها من شلة المعلمين المتواجدين في النادي ولأول مرة منذ فترة طويلة نشعر بأن الإدارة مستكينة مكسورة الجناح .

 

7_ تعثرات بايرن ميونيخ في السنوات الأخيرة لايشعر بها أحد لأن الفريق في النهاية يكتسح الدوري الألماني عديم التنافسية نوعا ما ولكنها ستأكل من تراث النادي فيما بعد والجماهير تلوم فقط أي مدرب على أي تراجع وعلى الإدارة والجماهير دعم المدرب كي ينجح الفريق في التنافس بجدية على دوري أبطال أوروبا.

 

 

 




هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق