اخر اخبار هاي كوره - مانشستر يونايتد …عندما يكون الإنتحار إسلوب حياة !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

هاي كورة_ من شاهد مباراة فالنسيا ومانشستر يونايتد لاحظ كم السواد في أولد ترافورد وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذه الفترة العصيبة في تاريخ مانشستر يونايتد.

1_المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو فقد رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد … تصريحاته تؤكد ذلك وتحركاته في الملعب تدل على ذلك.

 

2_ مورينيو قال  “الموسم الماضي وصلنا للمركز الثاني في الدوري، وصلنا لنهائي كأس الاتحاد وتصدرنا مجموعتنا في دوري الأبطال. قلت لكم إنه كان موسمًا رائعًا والآن أصبحتم تعرفون لما قلت ذلك.”

 

3_جوزيه مورينيو خاض 4 مباريات متتالية على ملعبه في جميع المسابقات بدون فوز للمرة الأولى في تاريخه التدريبي…كانت أهم مميزات مورينيو هي قدرته على إفتكاك الإنتصارات حتى في اسوأ حالات فريقه عندما كان يلعب على ملعبه .

 

4_ مورينيو يريد أن يجبر إدارة مانشستر يونايتد على أحد الأمرين …إما بتنظيف الفريق من كل من لايريده في الفريق وإما دفع الشرط الجزائي المقدر ب26 مليون باوند والأمر الاخير سيكون صعب وكارثي على يونايتد المثقل بخسارة إقتصادية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية نتيجة تغيير الرئيس الأمريكي دونالدو ترامب النظام الضريبي هناك .

 

5_ مورينيو لايريد ألكسيس سانشيز وبوجبا ومع ذلك أشركهما في مباراة فالنسيا لكي يوصل رسالة للإدارة بأنهما يشاركان ولايقدمان أي شيء.

 

6_اللاعبون بالطبع بشر حتى وإمكانياتهم متراجعة فإنهم فقدوا الدافع للعب والإصرار على المكسب بسبب شعورهم بأن مورينيو الآن غير واثق بهم ويقلل منهم في المؤتمرات الصحفية كما إن الحالة النفسية للنادي بهتت عليهم والاسوأ هو إن ملعب أولد ترافورد بات شاحبا هو الآخر.

 

7_ أولد ترافورد بدا في مباراة فالنسيا مثل الكيان الصامت…الجماهير لم تعد تشجع ولكن همهمات متواصلة وبالطبع هذا يضعف أكثر من عزيمة الفريق المنهار.

 

8_ الوضع في يونايتد يحتاج حسم من الإدارة …إما تنفيذ طلبات مورينيو بالشرط الجزائي أو بمنحه كل الصلاحيات الكاملة لتنظيف البيت كما يراه ليستعيد قوته وهيمنته على الفريق …ترك الأمور هكذا …إنتحار.

 



هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق