اخر اخبار هاي كوره - لماذا أهان كراوتش رونالدو …التفاصيل الكاملة !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ إنتشرت كالنار في الهشيم تفاصيل من كتاب بيتر كراوتش لاعب ليفربول وستوك سيتي السابق وبالطبع لأن فيها تهكم على كريستيانو رونالدو نال هذا الكتاب شهرة غريبة.

 

1_ كرواتش نشر بعض القصص عن رونالدو على لسان ريو فيرديناد قائلا “فيرديناند كان يحكي لنا روايات عن كريستيانو رونالدو، كان يقول إنه يقف أمام المرآة ويمرر أصابعه في شعره ويقول لنفسه أنا جميل للغاية”.

 

2_ فيرديناد أكمل “لاعبون آخرون من مانشستر يونايتد كانوا يستفزونه ويقولون له أن ليونيل ميسي أفضل منه فكان يرد عليهم ميسي ليس رائعا مثلي “

3_ المشكلة إن فيرديناد لديه مشاكل كثيرة مع رونالدو ولديه تصريحات مثيرة للإستغراب في هذا المجال فلايمكن أن نعتبر إنها تصريحات حقيقية ولو كانت كذلك مالمغزي من نشرها في كتاب كراوتش إلا إن كرواتش يريد أن يشهر كتابه لأن مسيرته لاتستحق أن يفرد لها صفحات ولكن إسم رونالدو سيجعله كتابا شهيرا.

4_هل هناك أحد عاقل يصدق مثل هذا الهراء بأن لاعبا يهدر وقته ويقول أنا أجمل رجل في العالم وأمام زملائه في الفريق…حكايات لا أساس لها من الصحة وكان يجب على كراوتش أن يسرد تفاصيل عن أشياء أهم وأقيم.

5_ المطلوب أن نصدق لاعب كان يريد أن يتهكم على مدربه رافاييل بينيتيز الذي جلبه إلى ليفربول وححاول أن يصنع منه لاعبا جيدا …كراوتش قام في أعياد الميلاد بإرسال مذكرات مورينيو وسترة جلدية جديدة لمنزل بينيتيز وشاهده من بعيد وهو مصدوم لأن بينيتيز شعر بالإهانة وبالطبع لم يكن يعرف إن كراوتش هو من أرسلها .

6_ هل يمكننا أن نصدق شخصا يمتلك هذه العقلية التافهة ؟




هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق