اخر اخبار هاي كوره - ديمبيلي المتحول من عاشق للوجبات السريعة الى أهم لاعبي برشلونة

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة – يقدم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني مستويات رائعة منذ انطلاقة الموسم بمباريات النادي الكتالوني واستطاع أن يكون حاسماً في العديد من المباريات المعقدة التي خاضها الفريق هذا الموسم.

وكان ديمبيلي من ضمن اللاعبين المرشحين للخروج من جنة النادي الكتالوني هذا الصيف حيث كان حلماً للعديد من الأندية الكبرى خاصةً العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان لكن أصر أرنستو فالفيردي على منحه الفرصة واستغلها اللاعب بالشكل الأمثل.

وما بين الاصابات والأنباء التي أكدت بأن اللاعب يتناول الوجبات السريعة التي أثرت بالسلب على حالته البدنية عاني ديمبيلي من موسم أول مخيب للآمال ولم يكن من ضمن العناصر التي يعتمد عليه فالفيردي خاصةً وأن اللاعب لم يظهر بمستوى جيد بالمباريات التي شارك بها.

وعقب التعاقد مع البرازيلي مالكوم والذي يمتلك نفس مواصفات أداء ديمبيلي من سرعة ومهارة تنبأ الجميع بإمكانية رحيل النجم الفرنسي الشاب لكن ديمبيلي كان حاسماً لن أغادر برشلونة بعد عام واحد فقط.

هذا وكان يجب على ديمبيلي أن يقوم بالتكييف على الأجواء في إسبانيا سريعاً فمن المعروف أن ديمبيلي لاعب يعتمد على المساحات قد يجدها ببطولة الدوري الفرنسي مع رين أو مع بوروسيا دورتموند بالبوندزليجا لكن الوضع مختلف في برشلونة الذي يعتمد منافسيه على اغلاق المساحات أمامه لذلك يجب على اللاعب أن يخلق لنفسه المساحة وسريعاً.

ومع بداية الموسم الجديد تغير الوضع للأفضل مع ديمبيلي خاصةً وأن أرنستو فالفيردي قرر تغيير خطة اللعب الى “4-3-3” مع الاعتماد على ميسي بالجهة اليمنى وديمبيلي على الجهة اليسرى ولكن المفاجأة كان بأن ديمبيلي كان حاسماً بدرجة كبيرة.

البداية بمباراة إشبيلية بالسوبر الإسباني حيث حسم اللاعب البطولة لفريقه بهدف رائع قبل أن يسجل هدفين ببطولة الليغا بشباك بلد الوليد وهي المباراة التي كانت معقدة بدرجة كبيرة واستطاع أن يسجل بشباك هويسكا.

ويعول نادي برشلونة كثيراً على ديمبيلي هذا الموسم خاصةً وأن تطلعات الفريق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وفي حالة استمرار ديمبيلي على تألقه الملفت سيكون من أهم العناصر التي يعول عليها النادي الكتالوني للتتويج بالبطولة.




هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق