اخر اخبار هاي كوره - بيكيه المتخاذل !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة _ نال جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة الأسباني الكثير من الإنتقادات بشأن ضربة الجزاء التي تسبب بها في مباراة منتخب أسبانيا ضد منتخب روسيا حيث يتهمه البعض بأنه سبب خروج أسبانيا ..ولكن هل هذا صحيح ؟

 

1_وصف بيكيه بانه مدافع منفوخ وصف غير دقيق..بيكيه أحد أعظم المدافعين في تاريخ كرة القدم الأسبانية.

 

2_ بيكيه عندما عاد لبرشلونة صيف 2008 إستطاع نقل دفاع برشلونة نقلة نوعية …أضاف الهدوء والصلابة ونقل الكرة من الخلف للأمام كما إنه يمتلك براعة في المشاركة في الهجمات …قدم إضافة لايمكن نكرانها لبرشلونة.

 

3_ بيكيه أحد أفراد الجيل الذهبي لكرة برشلونة ومنتخب أسبانيا طوال سنوات وسنوات …من يقول غير ذلك فهو غير منصف.

 

4_ بيكيه شخصيته قوية جدا مهما كانت حجم الإنتقادات يعود أقوى …الموسم الماضي بدأ الموسم بشكل سيء وإنهار أمام رونالدو في السوبر الأسباني ثم قدم موسم مقبول جدا مع أومتيتي.

 

5_عيب بيكيه الكبير هو إنجرافه بشكل كبير مع الجماهير والسوشيال ميديا وهذا وتر علاقته مع الشعب الأسباني ومختلف الجماهير الأسبانية وبالتالي أي خطأ منه يكون ردة فعله قاسية…فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حذره من ذلك منذ سنوات ولم يستجيب للنصيحة.

 

6_بيكيه كمدافع يمتلك إمكانيات كبيرة من حيث التوقع والبنية الهائلة والتمركز …تراجع مستواه في المونديال ولكن ليس بمفرده ..المنظومة الدفاعية كلها متراجعة …راموس وكارفخال وألبا كانوا متراجعين ولكن لماذا ؟

 

7_ حذرنا مرارا وتكرار من عدم وجود قاطع كرات في منتخب أسبانيا وهذا جعل دفاع أسبانيا مستباحا من الجميع.

 

8_ أي لاعب في العالم معرض لمافعله بيكيه في مباراة روسيا …أومتيتي أخطا وكل مدافعي العالم تسببوا في أخطاء ولكن أن تكون فرصة لوصفه بأنه مدافع متخاذل …أمر غريب وغير مقبول.

 

9_ بيكيه حقق 25 لقبا مع برشلونة وحقق لقب مع كأس العالم ويورو 2010 ويورو 2012.

 

10_ بيكيه سجل 38 هدفا وصنع 8 أهداف مع برشلونة وسجل خمسة أهداف مع منتخب أسبانيا وصنع ثلاثة أهداف …بعد كل هذا السجل الخرافي …هل يمكن وصفه بأنه مدافع منفوخ ومتخاذل !!!!!!!!




هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق