اخر اخبار هاي كوره - بيريز سبب إقالة زيدان …مراسل الصن البريطانية كان موجود في الجلسة بينهما وكشف لنا ذلك !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

هاي كورة_عبر يومان كاملان والصحف الإنجليزية تكشف من وجهة نظرها ومن مصادرها أسباب رحيل زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس مايحدث الآن .

 

1_الصن أكدت بأن زين الدين زيدان فضل الاستقالة من تدريب ريال مدريد بسبب خلافه مع  فلورنتينو بيريز حول ضم إيدين هازارد نجم تشيلسي وديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد.

2_زيدان بحسب الصن كان يريد  الحفاظ على كيلور نافاس والتعاقد مع هازارد …بينما بيريز يريد التعاقد مع دي خيا وعدم التعاقد مع هازارد لينهي زيدان  الجلسة قائلا “لقد انتهت أهتم انت بالفريق”.

3_مراسل الصن في ريال مدريد كان متواجد في الجلسة بالطبع بين بيريز وزيدان ….يجب علينا أن نصدق هذا!!! …لماذا إذن الصن لم تنشر تفاصيل الحوار بالكامل بين زيدان وبيريز إذا كان لديها المعلومات الكاملة.

4_ ماقالته الصن كالعادة إفتراء من ضمن الإفتراءات الإنجليزية ضد ريال مدريد …. بيريز لو كان يريد إجبار زيدان على شيء كان أجبره على التعاقد مع كيبا حارس بلباو في الشتاء…بيريز يدرك جيدا إن التفاوض مع دي خيا  لن يكون سهلا ولن يتم حسمه بناءا على رغبته فقط ..هناك مانشستر يونايتد سيكون له الكثير من المطالبات المعقدة ..سنفترض إن بيريز يعرض الأمر على زيدان …معنى هذا إن بيريز قد حسم مفاوضاته مع مانشستر يونايتد ..الفترة الماضية لم نرى تسريب أو إشاعة تؤكد إن دي خيا في مفاوضات مع ريال مدريد..هل من المعقول أن يترك بيريز زيدان يرحل بسبب صفقة غير معلومة الإتجاه.

5_ زيجان يدرك جيدا إن هازارد لن يكون من السهل التعاقد معه كما إن ريال مدريد يمتلك إيسكو وأسينسيو وفاسكيز وهو يثق بهم جيدا والتعاقد مع هازارد ليس أولوية للنادي بقدر التعاقد مع لاعب مهاجم ولاعب مدافع على الأقل .. لن يكون التعاقد مع هازارد مصدر خلاف يصل للإنفصال بين زيدان وبيريز.

6_ مؤكد إن هناك جوانب خفية في الساعات الأخيرة لزيدان مع ريال مدريد ..ستتكشف طوال فترة السوق ولكن المؤكد إن زيدان لن يترك بيريز بسبب ذلك …الرسمي حاليا وهو إن زيدان شعر بأنه لن يستطيع أن يحفز لاعبي الفريق لتحقيق أفضل من إنجازات المواسم الماضية .

7_ الصحف الإنجليزية مميزة جدا في تغطيتها لفرق البريمير ليج ولكن عندما تتحدث عن ريال مدريد وبرشلونة وباقي فرق أوروبا تكون مصادرها ضعيفة أو تكون بناءا عن ميول شخصية…معظم الصحف الإنجليزية تكره ريال مدريد وهذا واضح منذ فترة طويلة ..إشاعات وأخبار كاذبة فقط للتسويق والترويج لأنها تدرك قيمة وشهرة ريال مدريد.



هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق