اخر اخبار هاي كوره - إذا لم تستحي فتعلم من جاري لينكر …لايمل أبدا من خسارة رهانه أمام ريال مدريد !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ يعد جاري لينكر واحد من أهم وأشهر المحللين في العالم وهذه حقيقة لايمكن الجدال فيها ولكن في نفس الوقت له العديد من التصريحات الغريبة وسوف نستعرض آخر هذه التصريحات المثيرة للجدل.

 

1_ جاري لينكر منذ ساعات قال”راموس يستحق جائزة بالغباء بعد تصريح امس بانه لم يقصد ايذاء محمد صلاح وان صلاح هو من جذب يده وان صلاح كان بامكانه تكملة المباراة لو تحامل على نفسه”

 

2_ لينكر لايمل ولايكل من الهجوم على ريال مدريد والتحقير منه بشكل جعل الجميع يتسائل لماذا يفعل ذلك بإستمرار ؟

 

3_ تصريحات راموس ربما تكون غريبة ولكن ربما راموس لأنه سابقا لعب متحاملا على نفسه في كثير من المرات يعتقد الجميع كذلك أو إنه كان يعتقد إن إصابة محمد صلاح غير قوية …لينكر كان من الممكن أن ينتقد هذه التصريحات بدلا من طريقته التي أثبتت إنها لاتضر لاعبي ريال مدريد بل على العكس أصبحت تصريحاته مثل الفأل الخير والحسن فمنذ بدايات إنتقاده لريال مدريد في الإعلام والفريق الملكي أصبح حصالة ألقاب ومهيمن بشكل كامل على القارة الأوروبية .

 

4_ البعض تهكم أيضا بأن راموس سيحقق كأس العالم مرة أخرى بعد تصريحات لينكر ..فمن ينتقده لينكر يحصد النجاحات بعدها خاصة عندما يتعلق الأمر بريال مدريد .

 

5_لينكر يجب أن يستحي عندما إنتقد كريم بنزيمة ووصفه بالمهاجم الإعلامي المنفوخ الذي لايستحق قميص ريال مدريد وعلى الفور رد بنزيمة عليه بأنه كان السبب الأول في فوز ريال مدريد بدوري أبطال اوروبا .

 

6_ لينكر معروف عنه إنحيازه الشديد لماهو كتالوني وضد ريال مدريد قلبا وقالبا وهذا مايجعله يسقط دائما في فخ تصريحاته التي باتت مثار تهكم وليس مثار نقد .

 




هاي كورة


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق