اخر اخبار هاي كوره - ميسي صهيوني ورونالدو صهيوني … اللعب أمام الكيان !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

هاي كورة_إلغاء مباراة منتخب الأرجنتين ضد إسرائيل والتي كان مقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل في القدس المحتلة أثار الكثير من الجدل وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح القصة.

 

1_من الصعب أن تخرج تصريحات تؤكد ماحدث …فلا دولة الكيان ولا الأرجنتين ستسرد القصة تماما …الجانب الصهيوني سيؤكد إن المباراة تم إلغائها لأسباب أمنية خوفا من تفجيرات …البعض سيؤكد إن الإلغاء لأحداث سياسية …مالم يخرج علينا لاعب من منتخب الأرجنتين أو مسئول سياسي لن نستطيع أن نعرف ماذا حدث بالفعل.

 

2_الشائعات ستخرج للأسف في وطننا العربي وسيتم سرد حكايات قد تكون صحيحة عن إن ميسي وماسكيرانو طلبا الإلغاء ولكن لايمكننا تأكيد أو نفي هذه القصص.

 

3_مايهمنا إن المباراة تم إلغائها …هذه رسالة للعالم إن الوضع غير مستقر بعد نقل السفارة الأمريكية للقدس … الشعب الفلسطيني أرسل رسالة للعالم لن يفرطوا في أراضيهم…العالم كله كان يريد مشاهدة ميسي ورفاقه … كان سيكون محزنا ومخجلا أن نرى لاعبون أحببناهم يواجهون منتخب الكيان.

 

4_ مؤكد إن الإحتجاجات ورسائل الغضب التي على السوشيال ميديا قد وصلت للاعبي الأرجنتين …شعروا بان شعبيتهم على المحك وإن جماهيريتهم ستتأثر…المباراة كان سيتم إستخدامها سياسيا من دولة الكيان ….

 

5_ الحدث كان مهما للغاية …رافائيل أرايا رئيس منظمة مقاطعة الكيان الصهيوني  شدد وهو من العالمين ببواطن الأمور بأن ميسي وماسكيرانو  تقدما لرئيس الاتحاد الأرجنتيني متحدثين باسم اللاعبين…هذا شيء إيجابي وجيد جدا …هما نجمان والاطفال يحبنهما ولديهما أطفال أيضا ومايحدث لأطفالنا في كل أرجاء فلسطين لايمكن أن يتم قبوله إنسانيا.

 

6_ الأرجنتين ضحت بمقابل مالي كبير…ميسي كان سيحصل على مقابل مالي كبير…تم رفض هذه الإغراءات …الأرجنتين بمؤسساتها السياسية وبفريق كرة القدم لديها أرسلت رسالة رائعة للغاية للعالم..دعاية مجانية للقضية العربية…هل نستغلها أم كالعادة تتوه قضايانا بين ميسي صهيوني ورونالدو صهيوني !



هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق