اخر اخبار هاي كوره - لماذا تعاقد مانشستر يونايتد مع فريد بهذا السعر الضخم ؟

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ أعلن شاختار دونيستيك الاوكراني بيع نجمه البرازيلي فريد لمانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد يمتد حتى يونيو 2023 مقابل 52 مليون باوند.

فريد البالغ من العمر 24 عاما يلعب بالقدم اليسري ليس طويل القامة حيث يبلغ طوله 169 سم ولكنه يمتلك قوة بدنية هائلة ولمسات فنية كبيرة ويجيد اللعب في مركز متوسط الميدان الدفاعي ومركز خط الوسط المساند.

فريد سيكون اللاعب البرازيلي السابع الذي سيمثل مانشستر يونايتد يمتاز بقوة التسديد من الخارج سواء من الحركة أو من الثبات كما إنه دولي سيلعب مع منتخب البرازيل في كأس العالم بروسيا ولكن يعيبه الإلتحامات الهوائية وكثرة الإنذارات حيث إنه لاعب خشن.

فريد خاض مع شاختار 155 مباراة سجل فيها 15 هدفا وصنع 15 هدفا وحصل على 42 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوتين وحصد ستة ألقاب مع الفريق الأوكراني.

مانشستر يونايتد يفتقد لشراسة فريد وللمسة الفنية المصحوبة باللياقة البدنية…ميزة أخرى سيكتسبها اليونايتد وهي التسديد من الخارج والتي إفتقدها اليونايتد مع ماتيتش وفيلايني وهيريرا …فريد سيعطي حرية كبيرة لبوجبا في التحرك للأمام …مميزات كثيرة سيجنيها اليونايتد من الصفقة في حال إندماج البرازيلي مع الفريق…. الصفقة باهظة الثمن وهذا سيخلق ضغوط كبيرة على اللاعب وهذه هي مهمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تخليصه من هذه الضغوطات.

 




هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق