اخر اخبار هاي كوره - ???? كيليني: راموس هو أفضل مدافع في العالم .. والريال وبرشلونة الأخطر في دوري الأبطال

هاي كوره 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة

هاي كورة – أكد لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، جورجيو كيليني أن لاعب ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس هو أفضل مدافع في العالم في الوقت الحالي، مُشيراً إلى أنه لن يحظى أبداً بالتقنيات الفنية العالية التي يمتلكها قائد الملكي.

 

وقال كيليني خلال تصريحاته لوسائل الإعلام :”عليك أن تتعلم من الأفضل بالطبع، ولكن لا تُقلده أبداً، وأنا لن أحظى أبدًا بالتقنيات التي يمتلكها سيرخيو راموس، هو أفضل مدافع في العالم ويعرف كيف يخوض المباريات الكبيرة”.

 

وأضاف مدافع المنتخب الإيطالي واليوفي تصريحاته قائلاً :”خسارة نهائي كارديف العام الماضي كانت مؤلمة ولكن من الجيد أن تلعبها لكي تنمو على مستوى القدرة التنافسية، عليك أن تخسر الكثير من أجل الفوز فيما بعد، هذا العام نحن مقتنعون بأنه يمكن أن نفعل شيئًا كبيرًا”.

 

وتابع كيليني قائلاً :”الذين واجهوا ريال مدريد أكثر منّا يعرفون أنه إذا شككت بهم فهم يقتلونك، هذا الشيء بداخلهم”، مُضيفاً :”نحن على قناعة بأنفسنا، ولكن لا يُمكن إنكار أن الفرف الإسبانية في الوقت الحالي هم الأشرس في دوري الأبطال، هناك دائماً أربعة أو خمسة مرشحين للفوز باللقب لكن برشلونة وريال يمتلكان شيئاً أخر وليس فقط كريستيانو وميسي”.



هاي كورة


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق