اخر اخبار هاي كوره - ???? زيدان: ريال مدريد يمتلك الحمض النووي للفوز بالألقاب

هاي كوره 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة

هاي كورة – أكد المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان أن النادي الملكي يمتلك الجينات الوراثية التي تجعله قادر على صناعة التاريخ يومياً واقتناص الألقاب دون توقف.

 

وقال زيدان خلال تصريحاته لوسائل الإعلام اليوم :”أن تكون في هذا النادي مع تاريخه هو أمر لا يُصدق، كنت أعرف أننا قادرون على الفوز بأشياء عديدة، لإن هذا هو الحمض النووي لهذا النادي وهذا الفريق”.

 

وأضاف المدرب الفرنسي خلال تصريحاته قائلاً :”لقد فزت بالكثير من الأشياء كلاعب، واعتقدت أنني أستطيع أن أفعل ذلك كمدرب أيضاً، لكن الفوز بثمانية ألقاب في عامين لم يكن بمخيلتي”.

 

وتابع زيزو قائلاً :”مدريد لديه تاريخ خاص مع دوري الأبطال. اليوم نحن ممثلون عن النادي للاستمرار في هذا التقليد، نحن نحاول أن نقول أن لدينا الفرصة مرة أخرى هذا العام ، وسنفعل كل شيئ للدفاع عن لقبنا”.

 

وعن مباراة الغد أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علّق زيدان قائلاً :”كل شيء سيكون مختلفاً عما كان عنه في كارديف بنهائي العام الماضي، ربما نكون الأبطال مرتين، ولكن ذلك النهائي لن يُعطينا أي أولوية، إنه سيسمح لنا فقط بالقول أننا نريد الدفاع عن لقبنا، لكنه لن يعطينا أي شيء آخر”.

 

وإختتم زين الدين زيدان تصريحاته مؤكداً على صعوبة المهمة أمام اليوفي قائلاً :”يجب أن نثبت رغبتنا في الحفاظ على اللقب في الملعب وأن نكون فعالين، حتى أكثر من العام الماضي، فالمواجهة من مباراتين ستكون صعبة على أي حال”.



هاي كورة


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق