اخبار اليمن - التحالف يستهدف غرفة عمليات تابعة لميليشيا الحوثي في البيضاء

بوابة حضرموت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بوابة حضرموت / متابعات

11

استهدفت مقاتلات التحالف ، غرفة عمليات تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة عرقوب بمديرية الصومعة في البيضاء بغارتين جويتين، ما أسفر عن وقوع خسائر كبيرة في صفوف المتمردين بينهم قيادات.

وبحسب رئيس المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية في البيضاء، مصطفى البيضاني، فإن الموقع المستهدف كان عبارة عن غرفة عمليات تدير من خلالها الميليشيات الإرهابية معاركها في مديرية الصومعة.

ولفت إلى أن الطيران أصاب الانقلابيين بحالة من الهلع والخوف ونجح في تفكيك عدد من مواقع الحوثي المحصنة أمام تحركات جيش الشرعية المسنود بالمقاومة الشعبية.

وعمدت الميليشيات -بحسب البيضاني- بعد فشلها في تحقيق أي تقدم، إلى مداهمة عدد من المساجد ودور القرآن الكريم في البيضاء وأغلقتها، واقتادت عدداً من المدرسين والطلاب إلى السجون وآخرها مركز علي بن أبي طالب لتحفيظ القرآن الكريم وسط المدينة.

وأفاد البيضاني بأن ميليشيا الحوثي اعتقلت المدرسين وأئمة المساجد وأجبروهم على التوقيع على تعهد بعدم إقامة حلقات تحفيظ القرآن والدروس في المركز، مؤكداً أن الميليشيات هددتهم بالاعتقال في حال تمت إعادة فتح حلقات للقرآن الكريم، كاشفاً أنهم أغلقوا أيضاً مسجد التوحيد في المدينة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق