اخبار اليمن - الوزير شريم يناقش أوضاع مرافق المياه والبيئة في حضرموت

بوابة حضرموت 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة حضرموت 

2

ناقش وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله علي شريم ،اليوم، أوضاع مرافق ومؤسسات المياه والبيئة في وادي حضرموت وأوجه التدخل اللازمة من قبل الوزارة للتغلب على الإشكاليات التي تعترض سير عمل ونشاط تلك المرافق .

واستمع الوزير بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ووكيل المحافظة المساعد هشام السعيدي إلى شرح من مدراء عموم مكاتب الهيئات العامة لمياه الريف والموارد المائية وحماية البيئة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمناطق وادي حضرموت والصحراء عن أوضاع مرافقهم ومستوى الخدمات المقدمة من قبلها كل بحسب اختصاصه ومهامه .

كما تعرف الوزير عن الدور الذي تقوم به السلطة المحلية لمساندة تلك الجهات من تنفيذ مهامها بحسب الإمكانيات المتاحة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا والحفاظ على ما هو موجود من خلال التكامل والتعاون لما فيه المصلحة العامة .

وأكد الوزير أن حلحلت كافة المشكلات لا يمكن أن يتم إلا من خلال مزيد من التكامل والتعاون لتجاوز الأزمة الراهنة التي ألقت بظلالها على كافة القطاعات العامة والخاصة بشكل كامل وتتطلب من الجميع كل من موقع مسئوليته موائمة الظروف والإمكانيات لتخفيف حجم الخسائر عن المصالح العامة القائمة ومنع الضرر المستقبلي لها..داعياً قيادات تلك المرافق إلى تقديم تصورات باحتياجاتهم بحسب الخطط المعدة من قبلهم وتحديد نوعية التدخلات المطلوبة لتعزيز اوضاع وخدمات تلك المرافق خلال الفترة القادمة . 

من جانبه أكد وكيل المحافظة عصام الكثيري حرص السلطة على تعزيز دور كافة المرافق العاملة على مستوى مديريات الوادي والصحراء بما فيها المرافق التابعة لوزارة المياه والبيئة نظرا لأهمية المهام الملقاة على عتق القائمين عليها وارتباطها بحياة الناس اليومية .

التالي

وزير النفط السعودي: الهجوم الحوثي على ناقلة النفط لن يعطل الإمدادات

السابق

«عام زايد» يكلل الجهود التنموية الإماراتية في اليمن


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق