اخر اخبار السعودية - حائل تتزين لإستقبال خادم الحرمين الشريفين

اخبار حائل 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشر قبل 2 دقيقتين - 8:37 مساءً, 1 نوفمبر 2018 م

المناطق - حائل

تتشرف منطقة حائل خلال أيام الأسبوع القادم بزيارة ميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إليها، وسط ترحيب أهالي منطقة حائل بمقدمه الكريم في هذه المنطقة التي تعتبر جزء من هذا الوطن الغالي.
وأكدت حسابات المواطنين الحائليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ترحيبها بمقدمه –حفظه الله – وهو ما عكس المشاعر الصادقة التي تجسد اللحمة الوطنية الحقيقية بين القيادة والشعب.
وكان الملك سلمان –حفظه الله – قد تشرفت منطقة حائل بزياراته الميمونة مع جميع ملوك السعودية –رحمهم الله- الذين زارو المنطقة خلال فترة حكمهم، فيما خصّ–حفظه الله- حائل بزيارات خاصة ،كانت اولاها عام 1408 هـ ،زار خلالها حائل المدينة ومدينة الروضة 80كلم جنوب حائل ،ومحافظة السليمي 140كلم جنوب حائل.
وكانت الزيارة الاخرى في جمادى الأولى 1428هـ دشن خلالها مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للمعاقين بحائل ،فيما تجوّل خلال تلك الزيارة على سوق وجامع برزان وقلعة عيرف الاثرية وقصر القشلة الاثري في مدينة حائل، والتي دعا –حفظه الله – خلالها إلى الاهتمام بالمواقع الاثرية وتطويرها مبرزا حفظه الله ما تتمتع به منطقة حائل من مواقع اثرية وسياحية .
الجدير ذكره، أن خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- سيدشن في زيارته هذه عدداً من المشروعات التنموية الصحية والتعليمية والخدمية للطرق وللبلدية بمنطقة حائل فيما سيشاهد عرضاً مرئياً عن المشروعات القائمة ضمن تطوير منطقة حائل ،والتي بذلتها الجهات المختلفة بالمنطقة بدعم سخي وكريم منه حفظه الله ومن ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان،لراحة المواطن الحائلي.
وقد استعدت كافة القطاعات الأمنية والخدمية بمنطقة حائل،لهذه الزيارة التي لن تُمحى من ذاكرة أهالي المنطقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق