اخبار برشلونة اليوم تقرير مفصل عن يوفنتوس قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ قام الموقع الرسمي لنادي برشلونة بتسليط الضوء على العديد من التفاصيل المتعلقة بنادي يوفنتوس الإيطالي أحد منافسيه خلال مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وأكد البارسا في تقريره أن اليوفي تطور بشكل ملحوظ للغاية منذ انطلاقة الموسم الجاري بعد تولي المدرب أندريا بيرلو مهام المدير الفني بعد أن كان أحد أساطير كرة القدم في الماضي القريب.

وأشار أيضًا إلى أن فريق السيدة العجوز لديه تشكيلة عامرة بالأسماء القوية من النجوم صاحبة الخبرات الكبيرة مثل كريستيانو رونالدو، وباولو ديبالا، وسامي خضيرة، وجورجيو كيلليني، وبونوتشي، وبوفون.

وشدد النادي الكتالوني في التقرير على أن هذه الأسماء قد انضم لها حديثًا أسماء أخرى في الميركاتو الصيفي الماضي مثل ألفارو موراتا، إضافة إلى أرثور ميلو وأيضًا فيديريكو كييزا وغيرها من الأسماء الشابة التي تم التعاقد معها.

وأضاف أيضًا أن بيرلو لا يزال لم يستقر بعد على النهج التكتيكي الذي سيعتمد عليه يوفنتوس خلال الموسم الحالي، حيث اعتمد على خطة 4-4-2 في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، ثم اعتمد على خطة 3-4-1-2 في الجولة الثانية.

وأوضح برشلونة أن اليوفي يعد أفضل الأندية الإيطالية على الإطلاق، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاحه في التتويج ب68 لقبًا على كافة المستويات منذ تأسيسه في نوفمبر 1897، ولعل أبرز ألقابه تمثلت في دوري أبطال أوروبا عامي 1985 و1996، إضافة إلى 36 لقب في الكالتشيو وأيضًا 13 لقب على صعيد كأس إيطاليا.

وأكد أيضًا أن المواجهات التاريخية التي جمعت الفريق الكتالوني مع البيانكونيري وصل عددها إلى 13 مباراة رسمية، وكان أبرزها نهائي دوري الأبطال عام 2015 الذي فاز فيه البارسا وقتها بثلاثية مقابل هدف واحد بالعاصمة الألمانية برلين.



السابق اخبار برشلونة اليوم الموعد المُحتمل للكلاسيكو
التالى اخبار برشلونة اليوم برشلونة يرفض إعارة ديمبلي