اخبار برشلونة اليوم أوزيل ودي ماريا وجاريث بيل …ثرثرة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ تمتع الثلاثي مسعود اوزيل ودي ماريا وجاريث بيل بمسيرة صاخبة بين صعود وهبوط وإختلفت ردود أفعالهم بخصوص هذه المسيرة المثيرة .

وإذا قمنا بتحليل سريع للثلاثي سنجد التالي :

1_مسعود أوزيل بعد رحيله عن ريال مدريد وحصوله على كأس العالم بدأ رتم مسيرته ينطفيء رغم إنه كان لايزال صغير وبدأ يفقد الصخب والدوافع لدرجة إنه أصبح ربيب الإصابات وطموحه فقط الحصول على الراتب الضخم مع آرسنال حتى نهاية عقده الموسم المقبل .

2_ وصول كوتينيو لآرسنال معناه إن ارتيتا لايريد أوزيل ولكن كيف سيستطيع آرسنال دفع راتب أوزيل وكوتينيو سويا …هل معنى وصول كوتينيو إن أوزيل سيرحل عن الفريق ؟ وهل سيفضل العودة للدوري الألماني أم اللعب في تركيا أم سيصر على الرحيل لفريق في إيطاليا وأسبانيا أو فرنسا لتلميع نفسه من جديد !

3_ دي ماريا بعد رحيله عن ريال مدريد وفشله مع مانشستر يونايتد كان ذكيا بإختيار باريس سان جيرمان حيث الصخب أقل والدوري أسهل فحافظ على نفسه بدنيا طوال هذه السنوات ويقدم في أغلب الأوقات كرة قدم مثالية وأثبت بانه لاعب جيد طوال هذه السنوات .

4_ بيل قدم مسيرة طيبة مع ريال مدريد ولكن إستسلم في النهاية أم خلافه مع زيدان فتحول لموظف يريد فقط الراتب بغض النظر عن أي شيء حتى فقد سمعته تماما كلاعب محترف.

5_ في النهاية الشخصية والرغبة في القتال هي من دمرت مسيرة أوزيل وبيل وحافظت لدي ماريا على الصخب نسبيا.



السابق اخبار برشلونة اليوم انتونيلا حزينة لرحيل سواريز
التالى اخبار برشلونة اليوم آخر تطورات سوق إنتقالات أتلتيكو مدريد