اخبار برشلونة اليوم دي يونج .. موسم أول مخيب للآمال مع برشلونة!

اخبار برشلونة اليوم دي يونج .. موسم أول مخيب للآمال مع برشلونة!
اخبار برشلونة اليوم دي يونج .. موسم أول مخيب للآمال مع برشلونة!

هاى كورة – تعاقد نادي برشلونة الإسباني منتصف الموسم الماضي مع فرينكي دي يونج قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات .
وأعلن برشلونة آنذاك عن إتمام الصفقة، على أن ينضم اللاعب إلى صفوف الكتيبة الكتالونية بعد انتهاء الموسم .
وواصل دي يونج الموسم مع أياكس، وقدم أداءً رائعًا قاد فريقه للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .
وتنبأ الجميع بأن لاعب الوسط الهولندي الشاب سيكون أكثر صفقة حاسمة مع الفريق منذ تعاقد النادي مع الألماني مارك أندريا تير شتيجن، الكرواتي إيفان راكيتيتش والأوروجوياني لويس سواريز في عام 2014، ولكن خابت توقعات الجميع بشأن دي يونج .
وانضم دي يونج الصيف الماضي إلى برشلونة، وكان تأقلم اللاعب مع أجواء المدينة أسرع من تأقلمه مع أجواء الفريق، والديل على ذلك أرقامه، ففي النسخة الحالية للتشامبيونزليج لم يسجل أي هدف أو يمرر كرات حاسمة، بالإضافة إلى أنه أحرز هدفين فقط ومرر كرتين حاسمتين طيلة موسم دوري الدرجة الأولى الإسباني .
وتعاقدت الإدارة الكتالونية مع دي يونج لمد أسلوب لعب برشلونة بديناميكية والسيطرة على وسط الملعب، وهو ما أخفق فيه اللاعب باستثناء مباريات قليلة أبرزها فالنسيا وإيبار .
وكان أداء فرينكي في مواجهتي الكلاسيكو أمام ريال مدريد هو الأسوأ له مع برشلونة، فالهولندي لم يصنع الفارق في كلتا المواجهتين، بالإضافة إلى خسارة السيطرة على وسط الملعب لحساب لاعبي المرينجي .



السابق اخبار برشلونة اليوم برشلونة يستعيد قواه الضاربة قبل مواجهة نابولي
التالى اخبار برشلونة اليوم أتلتيكو مدريد ينافس إنتر على صفقة الموسم الدفاعية