اخبار برشلونة اليوم فضيحة جديدة لإدارة بارتوميو …دمروا سمعة برشلونة من جديد !

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ هاجمت الصحافة الكتالونية عن بكرة أبيها إدارة برشلونة الغير إحترافية بعد مفاوضة تشافي لتدريب برشلونة بحضرة فالفيردي بجانب فشل الرئيس في التعاقد مع تشافي الذي رفض خيانة فالفيردي .

1_ حصل برشلونة من جدة على 6.8 مليون يورو و خسر الكثير …. سواريز اربع اشهر إصابة، مهزلة تشافي و الاحترام لمدرب حقق الليجا بفارق 17 و 19 نقطة عن ريال مدريد .

2_رفض تشافي مهزلة أخرى بعد نيمار و الاختلاف هذه المرة الضحية مدرب دافع عنه القائد ميسي بالعلن و دائما كان رجل النادي .. لا يستحق هذا تريد إقالة مدربك هذا عادي بكرة القدم .. لكن لماذا قلة الاحترام ؟

3_ التفاوض مع مدرب آخر بوجود عقد لدى مدربك أمر غير محترم لكن و اكثر تتفاوض علنا و يتم تسريب المحادثات دقيقة بدقيقة .. قلة إحترام كامل .. كيف سيواجه المستر لاعبيه ؟

4_ هو لا يستحق هذا التعامل المستر فالفيردي كان محترف بكل تجربة خلال مسيرته , مع الرؤساء و مع اللاعبين و مع زملاء المهنة و مع الإعلام .. لماذا قلة الاحترام هذه ؟

5_فالفيردي يستحق تعامل أفضل و يستحق الاحترام ….بارتوميو قرر إقالة المستر شهر مايو وثم بعد رؤيته تمسك اللاعبين بالمدرب عدل عن رأيه و الان بمنتصف موسم عاد ليقرر إقالة المستر بسيناريو أشد كارهيه لم ينال إعجابهم و الخطة A فشلت .. تشافي

6_شخص قال أفضل العمل بمزرعتي على تدريب الفريق .. أصبح اليوم خيار وهو بوتشتينو و تستغربون من رفض تشافي؟



التالى اخبار برشلونة اليوم أتلتيكو مدريد ينافس إنتر على صفقة الموسم الدفاعية