اخبار برشلونة اليوم رحيل ميسي …وصول نيمار…بارتوميو يضع النقاط على الحروف !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة_ تحدث بارتوميو رئيس برشلونة عن كل القضايا الشائكةبخصوص برشلونة وجاءحديثه منطقيا للغاية وسوف نستعرض معا أهم ملامح ماقاله .

1_ تم تطوير مشروع “Espai Barça” بشكل كبير، وبالفعل انجزنا ملعب يوهان كرويف، وسوف نقوم بهدم الميني الستادي القديم، وسنبدأ تطوير الكامب نو العام المقبل، وسينتهي في عام 2024، إنه مشروع نادي سيستمر 50 أو 60 عاما.

2_ قررنا عدم التوقيع فورا على عقد رعاية لـ “تسمية الكامب نو الجديد”، لأن ما كنا سنبيعه في المستقبل قد يكون له سعر أعلى من ذلك بكثير، هناك وقت للتفاوض عليه، يمكن أن يكون عقدا مدته 15 أو 20 عاما مع هذه العلامة التجارية، بحيث تساعد هذه الإيرادات في دفع تكاليف الأعمال.

3_ لا يمكنني ترشيح نفسي للرئاسة، لذلك لا فائدة من سؤالي عما إذا كنت سأرشح نفسي مرة أخرى، النظام الأساسي واضح للغاية، ولايتان لكل رئيس، وأعتقد أنه من الجيد أن الأمر كذلك.

4_كانت الفكرة في السوق جلب لاعب وسط دي يونج، ومهاجم جريزمان، وظهير ايسر فيربو، قالب قصير 21 لاعبا كما يريد فالفيردي، ولكن تنافسي للغاية، ومع إرنستو فالفيردي كان هناك العديد من الآراء، ولكن المفهوم واضح للغاية.

5_ نيمار ليس من ضمن خططنا في سوق يناير القادم.

6_ غرفة الملابس لا تتدخل في التعاقدات، يتم اتخاذ قرار التعاقدات من قبل المجال الرياضي، والمنطقة الفنية، والمديرين … وهذا العام تم إعداد قالب الفريق بسرعة كبيرة.

7_ لقد بذل البارسا كل شيء من اجل ان يأتي نيمار هذا الصيف، والصحف تعرف ذلك ومتابعة للعملية مثل الموندوديبورتيفو والسبورت.

8_ ميسي لم يطلب مني التوقيع مع نيمار، هو قرار الادارة الرياضية، نيمار فرصة في السوق فلنذهب اليها ونحاول.

9_ الاسماء التي طرحت في وسائل الإعلام في عملية المقايضة من اجل نيمار، طلبها باريس سان جيرمان، ولم يعرضها البارسا اكرر ذلك، سواء وافق ديمبيلي ام لا ليس له تأثير على عملية نيمار.1362

10_ كان هناك اكثر من 3 اندية تفاوض باريس سان جيرمان من اجل نيمار، ولكن نيمار قال لباريس سان جيرمان اذا غادرت اريد الذهاب للبارسا فقط.

11_ ميسي لديه عقد وقعه قبل عامين لمدة أربع سنوات، في الموسم المقبل 2020/21 قبل ان يبدأ، يمكنه ان يرحل، ويذهب إلى اي مكان يريده، ولكن لاعبين مثل ميسي، تشافي، انييستا وبويول، ليس هناك قلق حولهم، اشك في انهم سيلعبون في ناد آخر، لكن يجب ان يكون لديهم حرية الاختيار.

12_ فزنا بـ 8 ليجا من اخر 11 بطولة، ودوري ابطال، وكاس العالم للاندية، ولكن ضد ليفربول وروما لم نقدم الاداء المطلوب، وكانت هذه من المباريات السيئة القليلة في السنوات الاخيرة.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق