أخبار عاجلة
«التجارة» تستدعي 1507 مركبة فورد فيوجن -

اخبار برشلونة اليوم من الأقرب للفوز بالكرةالذهبية بعد سقوط ميسي ؟

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ حتى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كانت كل الشواهد تؤكد إن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الأسباني هو المرشح الأول لنيل جائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم .

ميسي كان ملهما طوال فترات الموسم خصوصا وإن ميسي هو هداف دوري أبطال أوروبا ب12 هدفا والأكثر ماوغة وصناعة للفرص الخطيرة والتمريرات الحاسمة لزملائه.

كل شيء تغير بعد سقوط برشلونة أمام ليفربول على ملعب إنفيلد برباعية نظيفة وبالتالي أطراف المعادلة إختلفت تماما والأمور لم تعد سهلة على ميسي.

منذ فترة طويلة وإرتبط الفائز بالكرة الذهبية بالفوز بدوري أبطال أوروبا وربما هذا سيساعد نجوم ليفربول الكبار خصوصا محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك على الحلم بالفوز بها بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

ميسي لم يحصد الجائزة منذ 2015 وبالتالي يحلم بإستعادتها بعد غياب طويل ولكن كل الظروف ضده الآن بعد فوز رونالدو بدوري الأمم الأوروبية مع البرتغال .

الأمر إزداد قسوة بعد فشله في الفوز بمسابقة كوبا أمريكا مع الأرجنتين و على ميسي الحذر من محمد صلاح الذي إن حقق دوري الأبطال مع كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر فإن فرصة الفرعون المصري ستكون ممتازة أو زميله ساديو ماني وهناك فرصةبعيدة لأليسون ومبابي وفيرمينو وبيرناردو سيلفا على التقدم لنيل المراكز الأولى ؟

برأيك من سيحققها في النهاية ؟



التالى اخبار برشلونة اليوم الفاريز : ميسي يرغب في المشاركة ضد الإنتر