اخبار برشلونة اليوم إرهاصات من الماضي والحاضر بخصوص كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ لاصوت يعلوا فوق صوت الكلاسيكو في كل الصحف والمواقع الرياضية الأسبانية على الرغم من إن برشلونة سيواجه فالنسيا وريال مدريد سيواجه ألافيس في الليجا قبلها .

بلغة الأرقام سنجد إن الفريقان تقابلا في مسابقة كأس ملك أسبانيا 34 مباراة تفوق برشلونة 15 مباراة وتفوق ريال مدريد 12 مباراة وتعادلا سبعة مباريات وسجل برشلونة 66 هدفا وسجل ريال مدريد 65 هدفا .

برشلونة تأهل للنهائي 41 مرة وحق اللقب 30 مرة بينما ريال مدريد تأهل للنهائي 39 مرة وحقق اللقب 19 مرة وهذا يؤكد إن ريال مدريد لديه فأل سيء في هذه البطولة فعليا خصوصا في الماضي حيث كان يتأهل للنهائي ولكن يخسر وهذا جعل عدد ألقابه أقل من برشلونة في هذه المسابقة.

بالعودة للحاضر فإن برشلونة في آخر ثمانية مباريات في الدوري لم يقبل سوى هدفين وإنتصر فيهم جميعا وهذا يؤكد إرتفاع نسق البرسا وهذا مايجعل الكثيرون يراهنون على تأهل برشلونة في الكأس على حساب ريال مدريد .


في المقابل ريال مدريد إنتصر في آخر أربعة مباريات على التوالي مع تحسن مستوى ريجيليون وبنزيمة ولورينتي وفينسيوس وهذا مايجعل بعض عشاق ريال مدريد يحلمون بتحقيق الإنتصار….برأيك من الأقرب للتأهل على حساب الآخر ؟



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق