اخبار برشلونة اليوم غلاف الماركا : غريزمان من ذهب

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة- سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلاف عددها الصادر اليوم الخميس علي الفوز الذي أهداه الفرنسي انطوان غريزمان مساء أمس لفريقه اتليتكو مدريد في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال بتسجيله هدفين وصناعة الهدف الآخر الذي استقر في مرمي كلوب بروج قائلة : غريزمان من ذهب. اللاعب الفرنسي حطم شباك بروج بتسجيله هدفين وكما أهدى أسيست لكوكي استقر في مرمى الخصم لينهتي اللقاء بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما بشأن القائد الأرجنتيني ليو ميسي الذي قاد البرسا مساء أمس الي تحقيق الانتصار في دوري الابطال علي حساب توتنهام ليعود الفريق مرة اخرى بكل قوته هذا الموسم قائلة : ميسي سيد و ملك الويمبلي. الأرجنتيني قد هز شباك الخصم توتنهام وسجل هدفين كما صوب هدفين آخرين نحو العارضة ، ليقود فريقه الي تحقيق الفوز بنتيجة 4-2 .

أما بشأن الفريق الملكي ريال مدريد والذي داوم الي الآن علي الاخفاق سواء في اللغا أو الأبطال فقد عنونت الصحيفة قائلة : 177 دقيقة هي أسوأ سجل للمدردين بدون تسجيل أي هدف ، النادي يشكك في بعض القرارات التي أتخذها لوبيتيغي المدير الفني للفريق ، ويأمل أن يصلح كل شيء في المباراة القادمة حتي يقل  من حدة الهجوم عليه وعلي باقي الفريق.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق