اخبار برشلونة اليوم رابيو يعاني من مرض نفسي ووالدته طماعة !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ رفض أدريان رابيو البالغ من العمر 23 عاما تمديد عقده مع باريس سان جيرمان للمرة الثالثة علي التوالي حيث رفض عرض بقيمة 7.2 مليون يورو سنويا للتجديد .

رابيو لاعب موهوب جدا ولكن لديه مشكلة نفسية كبيرة للغاية وهي إنه متردد وغير حاسم بالإضافة لأن والدته وكيلة أعماله طماعة وترغب فقط في الأموال دون النظر لمصلحة نجلها .

والدة رابيو منذ سنوات وتقوم بنشر ضجة كبرى على إبنها بشان تجديد عقده وتلعب بورقة برشلونة واليوفنتوس وريال مدريد وتوتنهام وغيرها من الفرق لتحصل على أكبر راتب يحصل عليه إبنها .

مع كل هذه الأزمة رابيو نسي موهبته ولم يتم إختياره لأعظم حدث قد يصل إليه في مسيرته وهو اللعب لمنتخب فرنسا والحصول على كأس العالم الماضية.

ديشامب مدرب منتخب فرنسا لم يختر رابيو لأن رابيو بسبب والدته أصبح مغرورا ويعتقد بأنه أهم لاعب في الكوكب وإن فكرة بقائه على الدكة أمر غير مقبول لذلك ديشامب إستبعده لأنه فضل مصلحة المنتخب على أي شيء آخر لذلك نجح بوجبا ولايزال رابيو يتلاعب بكل الفرق من أجل الحصول على مراده.

ندرك جيدا إن كل شخص في العالم يحب الأموال ويسعى للحصول على أكبر مصلحة ولكن الأموال ستأتي أكثر مع التركيز …فهل يحسم رابيو مستقبله بسرعة ويركز فقط في كرة القدم !




أخبار ذات صلة

0 تعليق