اخبار برشلونة اليوم جريزمان لاعب عادي … الكذب يتصدر المشهد بإمتياز !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ صدمة كبيرة تعرض لها متتبعوا كرة القدم بعد عدم إختيار أنطوان جريزمان كأحد المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 وسوف نستعرض معا بعض الغرائب التي شاهدناها اليوم.

 

1_معظم من يقلل من جريزمان لايتابع مباريات أتلتيكو مدريد إلا نادرا …جريزمان طوال الموسم يقدم مستويات كبيرة خاصة منذ بداية 2018 .

 

2_ المفروض الجائزة عن أفضل لاعب منذ بداية عام 2018 …جريزمان سجل 28 هدفا مع أتلتيكو والمنتخب الفرنسي وصنع 12 هدفا .

 

3_ أداء فردي عالي المستوى كما نرى في الإحصائية .

 

4_ في كأس العالم سجل أربعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين …ساهم بسبعة أهداف منهم هدف في دور ثمن النهائي وهدف في ربع النهائي وهدف في النهائي .

 

5_ المشكلة تجد أحد المتتبعين يسم بالله إن جريزمان لم يكن جيدا في كأس العالم وهو أكثر من سجل وأكثر من صنع أهداف لمنتخب بلاده.

 

6_في الدوري الأوروبي هو السبب في الفوز بالبطولة كما كان السبب في الفوز بكأس العالم ..سجل ستة أهداف وصنع أربعة في ثمانية مباريات .

 

7_ من يقول إن جريزمان فقاعة فهو واهم …جريزمان مستواه يرتفع موسم تلو الآخر …محافظ على تفوقه ..فيك ل موسم يصنع الفارق مع أتلتيكو مدريد.

 

8_ الأدهى من يردد بان جريزمان لاعب منظومة …من يردد هذا لايفهم أصلا معنى الكلمة …جريزمان لاتأتيه الكرة سوى مرة أو مرتين في المباراة ومع ذلك يصنع الفارق …تخيل لو يلعب لفريق يصنع ثمانية وتسع فرص ماذا كان سيفعل وكم كانت عدد أهدافه ؟

 

 

9_ جريزمان مع أتلتيكو مدريد سجل 113 هدفا وصنع 41 هدفا في 213 مباراة …ساهم ب153 هدفا …هل بعد كل هذا يمكن وصفه بالمنفوخ .

 

 

10_ جريزمان أحد أهم وأعظم لاعبي جيله وعدم وجود في جائزة الأفضل إنتقاص للجائزة وجعلها جائزة منفوخة لاقيمة لها …لأن مقاييسها مشوهة .




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق