اخبار برشلونة اليوم فيديو : ميسي يقود برشلونة لاكتساح هويسكا بسباعية

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
فيديو : ميسي يقود برشلونة لاكتساح هويسكا بسباعية
ريهام محمد / كتب في 02/09/2018 - 9:22 م

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه امام هويسكا بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين |.

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، حيث بدت رغبة كل فريق في هز الشباك واضحة من البداية ، وفي الدقيقة الثانية تمكن كوتشو هيرنانديز لاعب هويسكا من أن يسجل الهدف الأول لفريقه ليمنحه التقدم مبكرا .
ولكن برشلونة حاول وبقوة تعديل النتيجة وفي الدقيقة 15 استطاع نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي أن يسدد كرة ناجحة في الشباك بطريقة رائعة ليتعادل برشلونة بهدف لمثله .
وفي الدقيقة 24 تمكن برشلونة من قلب الطاولة وتسجيل الهدف الثاني من النيران الصديقة ، حيث وضع لاعب هويسكا بوليدو الكرة بالخطأ في مرماه ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

واصل برشلونة ضغطه على خصمه وسعى وراء تسجيل أهداف جديدة ونجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسكن الكرة الشباك بنجاح ليتقدم برشلونة بثلاثية مقابل هدف .

وحاول هويسكا بدوره هو الاخر الوصول لشباك برشلونة مرة أخرى ونجح لاعبه غالار في أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بدقيقتين لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بثلاثية مقابل هدفين .

وفي الشوط الثاني دخل برشلونة بقوة آملا في إعادة الفارق مرة أخرى أمام خصمه إلى هدفين ، وفي الدقيقة 47 تمكن نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي من أن يسدد كرة ناجحة ليتقدم برشلونة برباعية مقابل هدفين .

وفي الدقيقة 51 شارك الكرواتي ايفان راكيتيتش في حفلة فريقه التهديفية امام هويسكا واستطاع ان يسجل الهدف الخامس ، وفي الدقيقة 61 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في ان يزور الشباك مرة اخرى وتمكن من تسجيل هدف ثان له لتكون النتيجة على تقدم برشلونة بسداسية لهدفين .

واستمرت سيطرة برشلونة وفي الدقيقة 81 وضع الاسباني خوردي البا بصمة له في المباراة بعدما تمكن من ان يسجل الهدف السابع ليتقدم برشلونة بسباعية لهدفين .

هدف برشلونة الأول / هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الثالث / هدف برشلونة الرابع / الخامس / السادس / السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق