اخبار برشلونة اليوم أسبانيا عادت للأيام القديمة …كوكي ليس سبب الخروج …هيرو لم يكن فاشلا !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ نجح منتخب روسيا في الفوز على منتخب أسبانيا بضربات الجزاء الترجيحية ليتأهل لربع نهائي كأس العالم في مفاجأة كبرى وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذا الإنتصار.

 

1_روسيا منتخب صلب يلعب على أرضه يمتلك قوة بدنية هائلة ودفاع صلب للغاية .

 

2_المستويات متقاربة …لايوجد مواهب فذة قادرة على صناعة الفارق كما كان سابقا …كل شيء وارد كما دكرنا سابقا في أكثر من موضع.

 

3_الواقعية لاتزال تنتصر …روسيا لعبت على قدر إمكانياتها …لو فتحت الملعب كانت ستخسر لامحالة.

 

4_ هييرو لاذنب له فيما حدث …هو لعب بنفس طريقة لوبتيجي …بالطبع تغيير لوبتيجي أثر على منتخب أسبانيا في تحضيراته للبطولة ولكن هييرو بذل كل مالديه من جهد .

 

5_ضربات الجزاء لعبة حظ …من يحمل كوكي وأسباس خسارة أسبانيا فهو مخطيء….كل نجوم العالم تهدر ضربات جزاء…ميسي ورونالدو في نفس المونديال ضيعا ضربات جزاء أثرت على مسيرة منتخبهما في البطولة …تاريخ كرة القدم لايزال شاهدا على ذلك.

 

6_أسبانيا إنتهت سطوتها على عالم كرة القدم ..عاجت تمتلك منتخبات جيدة جدا وكرتها جميلة ولكن بنهاية الجيل الذهبي لأسبانيا …لم تعد قادرة على صناعة الحدث….أسبانيا لاتزال في إنتظار أبطال حقيقيين….طيقة لعب أسبانيا وبالإستحواذ تحتاج لعباقرة مثل إنيستا وتشافي وتشابي ألونسو وفيا وتوريس وبيدرو وفابريجاس ….من موجود في أسبانيا حاليا مواهب جميلة ولكن ليست عباقرة وبالتالي طريقة الإستحواذ لن ستجعلك جيدا ولكن ليس بطلا ويمكن جرحك بسهولة وهذا كان يحدث سابقا لأسبانيا.

 

7_ مدرب روسيا ستانسيلاس مدرب كبير ومميز وإستطاع إعادة وسيا للواجهة بطريقة لعب جيدة جدا ملائمة لإمكانيات المنتخب الحالي وربما تستمر طفرتها حتى النهاية.

 

8_ تحميل دي خيا الخروج أيضا أمر مضحك…ضربات الجزاء حظ كبير …أسبانيا عانت بسبب عدم وجود قاطع كرات حقيقي في الملعب …[وسكيتس تم إستنزافه مع برشلونة والمنتخب بسبب ذلك .

 

9_ أسبانيا حاليا في موقف صعب …من سيقود المنتخب في المستقبل …كيف سيتم تطوير هذه المواهب لإعادة أسبانيا من جديد ؟




أخبار ذات صلة

0 تعليق