اخبار برشلونة اليوم جوارديولا عنصري…لماذا لايكون يايا توريه محقا في ماقاله عن الفيلسوف !

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة_تصريحات يايا توريه نجم مانشستر سيتي ومنتخب كوت ديفوار السابق نالت إهتمام كبير بين الجميع نظرا لقوتها وشراستها حيث كشفت العلاقة بين مدرب بعظمة جوارديولا ولاعب كبير بحجم توريه وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس خاصة جدا.

 

1_قال يايا”جوارديولا لا يُحب الأفارقة ولا يحب أصحاب البشرة الداكنة لكنه ذكي جداً بالتالي لن تلاحظ ذلك، لقد كان قاسياً معي، هل رأيته في مشكلة مع أنيستا مثلا ؟ لن تراه”.

 

2_أكمل الإيفواري قائلا  :”أظن أنني كنت أتعامل مع شخص يريد الانتقام مني، لا أعرف لماذا ولكن لدي شعور أنه غيور مني ولذلك يأخذني دائماً كعدو، كان ينظر لي بطريقة غريبة ولا يتحدث معي رغم إتقاني للغات الإسبانية والإنجليزية والكاتالونية، وهذا أمر كاف لنتواصل لكنه كان يتحاشى ذلك”.

 

3_قبل أن نتحدث عن ماقاله يايا توريه …هناك حملة تم تدشينها ضد الإيفواري وتم إظهار جوارديولا كئنه الحمل الوديع الذي لايخطيء …ولكن هل هو كذلك ؟

 

4_جوارديولا واحد من أفضل المدربين ربما في تاريخ اللعبة ولكنه مثل البشر لديه صراعاته ولديه أفكاره وفي طريق النجاح يجب أن يصدم أي مدرب بعثرات ومشاكل وقد يخلق عداوات فمن المستحيل أن يرضي الجميع ولكن إيصاله لمرحلة الغير مخطئين أمر سيء… يايا توريه ليس أول شخص ينتقد جوارديولا …إبراهيموفيتش ،بن عطية قال على جوارديولا إنه يفتقد التواصل معه حتى ريبري أيضا وإيتو له الكثير من القصص السيئة مع جوارديولا.

 

5_ هل جوارديولا عنصري …لايمكن التأكيد أو نفس القصة ….جوارديولا كانت له قصص مثيرة ومميزة مع سيدو كيتا وأبيدال وفيرناندينيو حاليا …ربما جوارديولا فعلا غير عنصري..وربما لم يظهر هذه السلبية مع لاعبين كان يحتاجهم بالفعل في قوام الفريق.

 

6_يايا توريه يشعر بجرح كبير من جوارديولا …جرح أكبر من مانشستر سيتي …يشعر بأن النادي لم يقدر قيمته كلاعب قدم الكثير للنادي…بل يمكننا القول بأن توريه كان له فضل كبير مع أجويرو وسيلفا فيما وصل إليه النادي الإنجليزي حاليا.

 

7_يايا توريه إعتذر سابقا لجوارديولا كي يشارك في المباريات بعد خلافات جوارديولا مع سيلوك وكيل اعمال اللاعب الإيفواري…يشعر بأن جوارديولا لم يعامله كرجل بعد هذا الإعتذار.

 

8_موسم يايا توريه الاول مع جوارديولا في برشلونة كان مقبولا ….لم يكن مثاليا ولكن كان مقبولا …الموسم الثاني لتوريه كان غير مقبولا للاعب الذي وجد نفسه مضطر لتغيير مركزه ليشارك في المباريات بعدما منح جوارديولا بوسكيتس الحرية التامة في الملعب خاصة وإن بوسكيتس كان ولايزال مثاليا في هذا المكان.

 

9_وكيل أعمال توريه لطالما بعد رحيل يايا توريه عن برشلونة كان يصف جوارديولا بأنه مدرب محظوظ وليس مدرب كبير …القصة ظلت مشتعلة حتى وصول جوارديولا..يايا توريه رفض الرحيل خاصة وإنه يتقاضى راتب ضخم وقرر الإستمرار حتى نهاية عقده…شارك في بعض اللحظات ولكنه كان قد فقد عافيته وبالتالي لايمكن لوم جوارديولا على مافعله مع يايا في الموسمين السابقين …في النهاية القصة تضاربت لأن جوارديولا إنقسم عليه من تعامل معه ..البعض يراه شخص رائع والبعض الآخر يراه شخص عنصري .

 

 



أخبار ذات صلة

0 تعليق