اخبار برشلونة اليوم ???? بارتوميو يترك رئاسة برشلونة ويتولى منصب “وزير السعادة”

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة – منصب رئيس نادي برشلونة الإسباني يعد ضمن أحد أهم المراكز الأكثر حساسية في العالم، فهذا المنصب أهم من منصب رئيس الوزراء في بعض الدول، وأخطر من منصب رئيس الجمهورية في بعض الدول الأخرى -الأقل تأثيراً-.

منصب كذلك -رئيس البرسا- له بكل تأكيد هيبته الخاصة، فأنت تتحكم في مشاعر الملايين حول العالم، وهذا ما يجعل الكلمة الخارجة من فمك لها ألف حساب سواء إن كانت سراً أو علناً .. بكل بساطة حركة صباع البنصر في يدك اليسرى سيتم تحليلها تفصيلاً إن تطلب الأمر ذلك.

هذا كله يتطلب بعض المواصفات الدقيقة في شخصية صاحب ذلك المنصب، فلابد أن يكون قليل الحديث، صاحب شخصية قوية، يجعلك تشعر في حضرته أنك في موقف جلل، فضلاً عن إنشغاله الدائم بأزمات ناديه مما يجعل إنفعالاته السعيدة غير مبالغ فيها.

 

يبدو وأن كل تلك المواصفات السابقة غير متواجدة في الرئيس الحالي للبلوجرانا، جوسيب ماريا بارتوميو، الرجل الذي له تصريح أو إثنين على الأقل اسبوعياً، فضلاً عن ابتسامته الدائمة المُصاحبة له في كل حديث …

ضحكة بارتوميو بعد تصريح أومتيتي الساخر في المؤتمر الصحفي بالأمس أثارت اندهاش بعض المتابعين، فإذا أزلت تصريح أومتيتي وشاهدت ضحكة بارتوميو وحدها قد تعتقد أنه يشاهد فيلماً كوميدياً، أو أنه رجل بلا أزمات ، أو أنه وزيراً للسعادة في إحدى الدول الراقية.

 



أخبار ذات صلة

0 تعليق