كورة اخبار الدوري الاسباني - اخبار الدوري الانجليزي - اخبار الدوري الايطالي - اخبار الدوري الالماني- اخبار الدوري الفرنسي- اخبار الدوري السعودي مدير مايكروسوفت يتحدث عن سعر جهاز Xbox Scarlett

الكورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

12 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر الإعلان عن السعر المخصص لجهاز Xbox Scarlett التي ستنتجه شركة مايكروسوفت، وهو ما جعل جايسون رونالد مدير إدارة البرامج بالشركة، يتحدث عن الأمر.
كانت شركة مايكروسوفت قد كشفت مؤخرا عن جهاز Xbox Scarlett المخصص للجيل القادم خلال فعاليات حدث E3 2019 وتدرك الشركة جيدا أن سعر المنصة يشكل فارقا كبيرا في انتشارها على نطاق أوسع.
وقال رونالد أن الشركة تهدف لتقديم مزايا لم تكن متاحة من قبل في منصات الألعاب وبالتالي، فإن الاقتراح هو أنها ستكون صندوقًا مكلفًا، ولكن في نفس الوقت تدرك مايكروسوفت جيدا الأسعار المقبولة من قبل اللاعبين.

 ورغم عدم وجود سعر رسمي حتى الآن، إلا أن الشركة واثقة جدا في المنتج الذي تعمل على بناءه حاليا والإستقرار على السعر المناسب للجميع.
وقد تسائل اللاعبين حول ما إذا كان الجهاز يمتلك محرك أقراص مدمجة كما هو معتاد أم يسير على خطى All-Digital Xbox One S المعتمد بشكل كامل على المحتوى الرقمي.
وقد أشار فيل سبنسر رئيس Xbox أن Xbox Scarlett يمتلك محرك أقراص بالفعل وهو أمر معتاد على الرغم من النمو الملحوظ للمحتوى الرقمي في السنوات الماضية.
سبنسر أوضح أن العمل داخل مايكروسوفت لا يعتمد على مبيعات الأجهزة بقدر الإعتماد على مبيعات البرمجيات، وبالتالي هو لا يتوقع أن يقوم كل شخص يمتلك منصة Xbox بشراء الجهاز الجديد فور طرحه بالأسواق.

source: 

https://arabia.eurosport.com/article/ألعاب-إلكترونية/ألعاب-إلكترونية/مدير-مايكروسوفت-يتحدث-عن-سعر-جهاز-Xbox-Scarlett

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق