كورة اخبار الدوري الاسباني - اخبار الدوري الانجليزي - اخبار الدوري الايطالي - اخبار الدوري الالماني- اخبار الدوري الفرنسي- اخبار الدوري السعودي شروط الزمالك للموافقة على رحيل شيكابالا الموسم المقبل

الكورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شروط الزمالك للموافقة على رحيل شيكابالا الموسم المقبل

الزمالك يشترط قيام شيكابالا بتمديد تعاقده والتراجع عن زيادة القيمة المالية والاستمرار في الخصم من مستحقاته لدفع عقوبة لشبونة

هاني عصام الدين

12 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

اشترط مسئولو نادي الزمالك على محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء تمديد عقده مع الفريق نظير الموافقة على إعارته في الموسم المقبل.
ويرغب شيكابالا في الرحيل عن الفريق بعد تلقيه عدة عروض أبرزها من مصر للمقاصة والإسماعيلي والمصري البورسعيدي.
ويرغب مسئولو الزمالك في قيام اللاعب بتمديد عقده مع الفريق لمدة موسم إضافي في ظل إنتهاء تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل وعدم إمكانية إعارته من الأساس من الناحية القانونية.

شيكابالا لا يمانع في تمديد عقده مع الزمالك والترحيب بالأمر في ظل تقارب وجهات النظر بينه وبين الإدارة والصلح بينهما وإذابة كل الخلافات التي كانت قائمة في وقت سابق.
ويرغب أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة في التعاقد مع شيكابالا خلال الموسم المقبل بعد توليه المسئولية الفنية للفريق الفيومي ويضع عليه ثقة كبيرة.
ووضع مسئولو الزمالك بعض الشروط الأخرى أمام اللاعب وعلى رأسها التراجع عن فكرة تعديل عقده بعدما قرروا في وقت سابق مضاعفة عقده ليصل إلى 8 مليون جنيه حال استمراره مع الفريق لكن الوضع اختلف حاليًا وكان قرارهم بوضع عقده كما كان مسبقًا خاصة أنه سيتم إعارته ولن يحصل على أي مقابل مادي من الزمالك ليؤجلوا فكرة تعديل العقد إلى الموسم بعد المقبل وبعد نهاية فترة الإعارة للنادي الجديد الذي سينضم إليه في الموسم المقبل.
الشرط الثالث أمام إدارة الزمالك استمرار الخصم من مستحقات اللاعب لدفع العقوبة الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والذي قدم من قبل شكوى ضد نادي الزمالك وبات الأبيض مهدد بعقوبات صارمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لذلك تمسك مسئولو الزمالك أن يتم الخصم من مستحقات اللاعب نظير دفع جزء من غرامة النادي البرتغالي دون وجود أي معارضة أو رفض من جانب الفهد الأسمر وتقبله للأمر.

شيكابالا يمتلك عدة عروض ومصر للمقاصة ليس الوحيد له ولكن هناك اتصالات من أندية الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي وجميعهم تحدثوا مع إدارة نادي الزمالك للتوصل لاتفاق على الأمور المالية والظفر بخدمات اللاعب في الموسم المقبل.

source: 

https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/شروط-الزمالك-للموافقة-على-رحيل-شيكابالا-الموسم-المقبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق