كورة اخبار الدوري الاسباني - اخبار الدوري الانجليزي - اخبار الدوري الايطالي - اخبار الدوري الالماني- اخبار الدوري الفرنسي- اخبار الدوري السعودي نجل كريستيانو يقترب من الانضمام لفريق والده الأم

الكورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

12 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

كشفت وسائل إعلام برتغالية أن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، يسعى إلى ضم نجل نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو "رونالدو جونيور" إلى صفوفه خلال الفترة القليلة المقبلة.
 ويلعب رونالدو جونيور حاليًا في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، تحت أنظار أبيه، مع فريق تحت 9 سنوات، حيث قدم مستويات جيدة للغاية مع السيدة العجوز، وهو ما جعل الجميع يتوقع أن يُصبح لاعبًا كبيراً في الأعوام المقبلة.

وذكرت صحيفة "كوريري دي مانيا" البرتغالية، أن نادي سبورتينغ لشبونة، يسعى إلى ضم نجل رونالدو جونيور إلى صفوفه في الفترة المقبلة.
 وأشارت الصحيفة، إلى أن سبورتينغ يبذل كل ما في وسعه لإنجاز هذه الخطوة، وقد اتصلوا بدولوريس أفيرو ، والدة رونالدو وجدة رونالدو جونيور.
 اقرأ ايضًا..لاعب من أصل عربي مرشح لهجوم برشلونة
علاوة على ذلك، وبالنظر إلى العمل الهائل الذي يقوم  به اللاعب المُلقب بـ "صاروخ ماديرا" في حياته المهنية ، يمكنك أن تتوقع بسهولة أن عائلة رونالدو تعيش وتتنفس لعبة كرة القدم.
 واستطاع رونالدو جونيور إحراز 4 أهداف في أول مباراة له مع يوفنتوس وسجل في مباراة أخرى 7 أهداف، ويبدو أن سبورتينغ لشبونة يعد الأقرب للتوقيع مع رونالدو جونيور مما يعني أنه سيعود إلى النادي الذي انطلق منه والده.
 كان رونالدو صاحب الـ 34 عامًا قد لعب في صفوف شباب سبورتينغ بين عامي 1997 و 2002 ، ولعب بعدها في الفريق الأول لمدة موسمين ثم غادر في النهاية إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 وفي النهاية هل يقف رونالدو في طريق ابنه الذي يسير على خطاه؟ أم يسمح له بالرحيل إلى لشبونة؟.
 
 

source: 

https://arabia.eurosport.com/article/فرجة/لا-تفوتك/سبورتينغ-لشبونة-يستهدف-التعاقد-مع-نجل-كريستيانو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق