كورة اخبار الدوري الاسباني - اخبار الدوري الانجليزي - اخبار الدوري الايطالي - اخبار الدوري الالماني- اخبار الدوري الفرنسي- اخبار الدوري السعودي لامبارد: الجميع كتب أننا سنخسر والأمر لم ينته بعد.. وبييلسا: من الصعب تحليل ما حدث

الكورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب فرانك لامبارد مدرب دربي كاونتي عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه المثير على ليدز يونايتد، مبرزا أن كافة التكهنات أشارت لخسارة فريقه.
وتأهل دربي كاونتي لنهائي الإقصائيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في نتائج المباراتين.
وقال لامبارد لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة: "كنا مهزومين بهدف نظيف، أخبرت لاعبيني أن الجميع كتب أننا سنخرج من التصفيات التأهيلية. الاحتمالات أشارت إلى نسبة فوزنا إلى فوزهم 1:8".
وأضاف "الجميع قال إنهم هزمونا 3 مرات هذا الموسم ولكننا صنعنا تحولا صغيرا، والأمر سار بطريقة عبقرية، كنا نحتاج للشجاعة والكرة بحوذتنا وقد أظهر الفتيان ذلك".
وأتم "هناك الكثير من العمل متبقي، الأمر لم ينته بعد. كنا خارج الترشيحات والآن لدينا مواجهة قوية أمام فريق قوي وهو أستون فيلا".
أما مارسيلو بييلسا مدرب ليدز يونايتد فبدى عليه الذهول قائلا لذات المحطة "كان يجب أن نضاعف تقدمنا في الشوط الأول ولكنه انتهى بالتعادل".
وتابع "الشوط الثاني كان غير متوقع على الإطلاق. من الصعب تحليل ما حدث. لقد وجدوا مساحات شاسعة لم تكن متواجدة من قبل، لم يكن الأداء متزنا من قبلنا".
ويلتقي دربي كاونتي مع أستون فيلا في المباراة النهائية لتحديد المتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
انتقام
الآن سيضحك فرانك لامبارد كثيرا، لأنه من ضحك أخيرا بعدما ضحكت جماهير ليدز يونايتد طوال الموسم.
ليدز يونايتد فاز على دربي كاونتي ثلاث مرات هذا الموسم. ذهابا وإيابا في الدوري، وذهابا في الإقصائيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.
وألفت جماهير ليدز يونايتد أغنية ساخرة من لامبارد تقول فيها "كل الجواسيس اختفوا لا تقلق ستفوز علينا يوما ما.. فزنا عليك في ملعبنا وفزنا عليك في ملعبك.. لا تبك يا لامبارد".
كل ذلك دفع فرانك لامبارد للاحتفال أمام مدرجات جماهير ليدز يونايتد عقب انتهاء اللقاء وانطلاق صافرة الحكم.
وكان نادي دربي كاونتي قد اكتشف وجود جواسيس من نادي ليدز يونايتد في مران فريقهم قبل لقاء الفريقين في وقت سابق من الموسم، ما سبب أزمة كبيرة كادت تدفع بيلسا للاستقالة من تدريب ليدز يونايتد.
لامبارد ضد تيري
وتأهل دربي كاونتي لمواجهة أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري أحمد المحمدي في المباراة النهائية التي تحدد المتأهل الثالث إلى الدوري الإنجليزي للموسم المقبل.
وستقام المباراة يوم 27 مايو الجاري على ملعب ويمبلي، وسيكون لامبارد فيها ضد جون تيري زميله السابق لسنوات طويلة في تشيلسي، إذ يتولى تيري منصب المدرب المساعد لدين سميث مدرب الفريق.
اقرأ أيضا:
خبر في الجول – الزمالك يحل مشكلة النقاز واللاعب يغادر قسم زايد
بالفيديو - اختفت الجواسيس وجاء يوم انتصار لامبارد
الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة توقيع مجلي وكودجا
مدرب بركان لـ في الجول: لا يوجد نهائي سهل.. وسنحاول تقديم لقاء أمام الزمالك يجعل الإياب سهلا
مران الزمالك - انتظام جنش وأحداد.. تواجد عماد السيد ورسائل تحفيزية من جروس

source: 

https://www.filgoal.com/articles/364583/لامبارد-الجميع-كتب-أننا-سنخسر-والأمر-لم-ينته-بعد-وبييلسا-من-الصعب-تحليل-ما-حدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق