كورة اخبار الدوري الاسباني - اخبار الدوري الانجليزي - اخبار الدوري الايطالي - اخبار الدوري الالماني- اخبار الدوري الفرنسي- اخبار الدوري السعودي ملف الخميس..غيابات القمة.. وعقوبة رونالدو.. والذهب المصري

الكورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن النادي الأهلي غياب ثلاثة لاعبين عن مباراة القمة ضد الزمالك، كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة على البرتغالي كريستيانو رونالدو. غيابات القمة تأكد غياب وليد سليمان وحمدي فتحي وعمرو جمال من النادي الأهلي عن مواجهة الزمالك المؤجلة من الجولة 17 في بطولة الدوري المصري، المقرر إقامتها 30 مارس الجاري.
أزارو يعود
عاد المغربي وليد أزارو للانتظام في تدريبات النادي الأهلي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، ليصبح جاهزاً لخوض مباراة القمة ضد الزمالك.
أشرف وهشام جاهزان
أصبح الثنائي أيمن أشرف وهشام محمد جاهزان لخوض مباراة الزمالك في الدوري نهاية الشهر الجاري، بعد تأكد انتهاء شعورهما بالآلام بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا.
إنقاذ مؤمن
بعد انتهاء إعارته لنادي أحد السعودي، وعدم قدرته على اللعب مع الأهلي بسبب اللوائح، أكد سيد عبد الحفيظ وجود عرض لاستعارة اللاعب، ليكون بمثابة الإنقاذ لموسمه الحالي.
النقاز جاهز
حمدي النقاز ظهير الزمالك الأيمن تعرض للإصابة في مباراة المقاولون الأخيرة ليغادر الملعب مصاباً، لكن النادي الأبيض أكد جاهزية الدولي التونسي لصدام الأهلي.
عبد الفتاح يرد
رد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام على تجاوازت رئيس نادي الزمالك ضده، مؤكداً أنه سيسلك الطرق القانونية، رافضاً الرد بأكثر من ذلك.
هل يفوز ليفربول بالبريميرليج؟
أكد روبيرت بيريز نجم أرسنال السابق أن فريق ليفربول قادر على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيراً إلى أن صراع الهدف سيكون بين محمد صلاح وسيرجيو أجويرو في النهاية.
عقوبة رونالدو
عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو بسبب تكرار احتفال سيميوني المسيء في مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، مكتفياً بالغرامة المالية.
هازارد يتألق
تألق النجم البلجيكي إدين هازارد وقاد منتخب بلاده لتحقيق الفوز الأول في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بالتغلب على روسيا بنتيجة (3-1).
اكتساح هولندي
تفوق المنتخب الهولندي على نظيره الروسي الأبيض بنتيجة (4-0) في لقاء سجل خلاله ديباي هدفين، وفينالدوم هدفاً، وتألق فيه نجم ليفربول فيريجيل فان دايك بتسجيل الهدف الرابع.

source: 

https://www.yallakora.com/egyptian-league/2544/News/363423

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق