عاجل اخبار مصر اليوم - وفاة حمدي قنديل..إنهيار الفنانة نجلاء فتحي في جنازة زوجها الصحفي الكبير

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في صباح يوم الخميس 1 نوفمبر 2018، رحل الصحفي حمدي قنديل عن عالمنا، أحد أشهر الصحفيين في مصر، وله مكانة وإحترام يليق بمسيرته المهنية المبكرة.

وظهرت الفنانة نجلاء فتحي متأثرة في جنازة زوجها وبدت غير قادرة على السير بإتزان بشكل طبيعي، وقد أدى الحضور الصلاة خلف جثمانه في مسجد  الرحمن الرحيم، الذي يكون منطلقاً لتشييع جنازته إلى مقابر الأسرة بالبساتين لدفنه في أرض مصر.

وشهد تشييع الراحل حضور عدد من الفنانين من بينهم رجاء الجداوي وميرفت أمين وإلهام شاهين ويسرا، ودلال عبد العزيز، والمخرجة إيناس الدغيدي. كما هو الإعلاميين الذي من ضمنهم جابر القرموطي وجمال الشاعر.

وجاءت وفاة حمدي قنديل في منزله، بحسب شقيقه المحامي عصام قنديل، وذلك بعد سنوات من الصراع مع المرض. إذ رحل قنديل بعمر ناهز 82.

مواقف حمدي قنديل تنهي برامجه في مصر ودبي

وبالإضافة لكونه صحفي كان مذيعاً وقدم عدد من البرامح السياسية في مصر وخارجها، كان مدافعاً مستميتاً للقومية العربية فلذلك كان مناصراً لقضية فلسطين وترجم ذلك أنه أنتقد الحكومات في الوطن العربي للصمت إبان الإنتفاضة الفسطينية في العام 2003 التي راح ضحيتها آلاف الفلسطيين إذ أحتدمت المواجهات العسكرية مع الجنود الإسرائليين.

قدم برنامج قلم رصاص في تلفزيون دبي والذي حظى بمتابعة عربية واسعة، لكنه أوقف في الأخير، لكثرة إنتقاده للحكومات بصورة عامة وخاصة. والذي كان يقدمه تحت إسم”رئيس التحرير” في مصر ، قبل توقفه لعدم ملائمة طرحه السياسي مع نهج الحكومة المصرية والقضايا العربية.

فيديو..إنهيار نجلاء فتحي في حضور جثمان زوجها حمدي قنديل

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق