عاجل اخبار مصر اليوم - وفاة حمدي قنديل بعد صراع مع المرض وموعد تشييع جنازته ظهر اليوم

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الإعلامي والصحفي المصري حمدي قنديل في بداية الساعات الأخيرة من يوم الخميس، وذلك بعد أن أعلن المحامي عصام قنديل شقيق حمدي قنديل عن وفاة أخية بعد صراعه مع مرض الفشل الكلوي عن عمر يناهز ال 82 عاماً.

حمدي قنديل وُلد في عام 1936 لأسرة تنتمي لمحافظة الشرقية، وبدأ عمله الصحفي وهو طالب في الجامعة، حيث ظهر نبوغه في مجال الصحافة والاعلام مبكراً، وتمكن من أن يكون رئيس تحرير جريدة الكلية، إذ أن أسلوب حمدي قنديل متميز عن غيره.

نعي وفاة حمدي قنديل من قبل الشخصيات العامة

وفاة حمدي قنديل لم تمر مرور الكرام حيث بدأت الشخصيات العامة في مصر والإعلاميين في نعي حمدي قنديل وتعزية أسرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فقال محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي المصري السابق ومنتخب مصر الأول:” رحم الله الكاتب والإعلامي لكبير حمدي قنديل وأسكنه فسيح جناته. انكسر القلم الرصاص ولكن مازالت كلماته وكتاباته عالقة في أذهان الجميع، وصدق حين كتب عشت مرتين”، كما قام الفنان نبيل الحلفاوي بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر معزياً أسرة الكاتب حمدي قنديل وكتب فيها: ” رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سياسيا وإعلاميا في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته” وأضاف الحلفاوي معزياً زوجته الفنانية نجلاء فتحي وكتب: ” خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة ولتلاميذه ومحبيه.”.

موعد تشييع جنازة حمدي قنديل

ومن المقرر أن يتم إقامة صلاة الجنازة على وفاة حمدي قنديل ظهر اليوم الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الرحمن الرحيم الواقع على طريق صلاح سالم بالقاهرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق